رئيس الفيصلى: نشارك فى 3 بطولات اتمنى أن نحقق بطولة هذا الموسم

رئيس الفيصلى: نشارك فى 3 بطولات اتمنى أن نحقق بطولة هذا الموسم
مشاهدة مباراة الفيصلي وأبها بث مباشر
https://h.koraon.com/?p=476150
موقع كورة أون
نجاح علي

قام فهد المدلج رئيس نادى الفيصلي، بتوجيه رسالة إلى نادي الهلال قبل لقاء السوبر السعودي المرتقب بين الفريقين والمقرر إقامته في يناير المقبل.

 

تصريحات رئيس الفيصلي عن موسم الفريق

حيث قال رئيس الفيصلى في حديثه عبر قناة “24 الرياضية”: “أتمنى أن نحقق بطولة السوبر وتكون صدقة من بطولات الهلال، صاحب الإنجازات، فا هو لديه بطولات كثيرة وقادر على الفوز، ولكن أن شاء الله نحقق السوبر بعطاءنا ومجهودنا داخل الملعب”.

كما اضاف فهد المدلج فى تصريحاته التلفزيونية : “ الفيصلي ينافس في ثلاث بطولات وهي السوبر والبطولة الآسيوية وكأس الملك، وأن شاء الله نحقق بطولة هذا الموسم”.

واختتم رئيس الفيصلى تصريحاته:” نحتاج للاعبان فقط من الأجانب ولكن لا نريد الاستعجال، فهناك اجتماع مع المدرب لمناقشته واختيار المراكز التي يحتاجها، ويمكن أن نتعاقد مع عناصر محلية”.

بينما يخوض الهلال مباراة السوبر بصفته بطلاً لدوري المحترفين السعودي، فيما يلعب الفيصلي المباراة هو بطل بكأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي مع الهلال في كأس السوبر السعودي والمقرر إقامته على استاد الملك فهد الدولي، يوم الخميس 6 يناير، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضًا:

النصر السعودى يدخل معسكر مغلق ويلاقي الاتفاق ودياً