الهلال السعودي مرشح للفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل نادي في العالم

الهلال السعودي مرشح للفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل نادي في العالم
الهلال
https://h.koraon.com/?p=481504
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

ترشح نادي الهلال السعودي للفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل نادي في العالم لعام 2021، وذلك بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أسيا على حساب بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي.

وكشفت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة الأندية المرشحة لجائزة الأفضل في العالم لعام 2021، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس.

وشهدت القائمة ترشح 15 نادي للفوز بهذه الجائزة، نادي وحيد فقط من أفريقيا و3 أندية من أسيا ومن ألمانيا وإيطاليا نادي لكل دولة، ومن البرازيل ناديين ومن إسبانيا وفرنسا ناديين لكل دولة، ومن إنجلترا 3 أندية كأكثر الدول مشاركة.

وضمت قائمة الأندية المرشحة للفوز بالجائزة كل من: نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي من إنجلترا، وليل وباريس سان جيرمان من فرنسا، وفياريال وأتلتيكو مدريد من إسبانيا.

كما تواجد النادي الأهلي المصري، وبالميراس وفلامينجو من البرازيل، وأولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز من كوريا الجنوبية، ونادي وحيد من إيطاليا إنتر ميلان، ونادي وحيد من ألمانيا بايرن ميونخ.

ويفوز النادي بالجائزة عن طريق التصويت، بعد اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية وللحصول على فرصة للفوز برحلة إلى حفل  في دبي.

وسيقوم المرشحون الخمسة الذين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات بإنشاء قائمة مختصرة من المتأهلين للتصفيات النهائية في هذه الفئة.