كونترا يستعين بالشباب لتعويض غيابات الاتحاد أمام الباطن

كونترا يستعين بالشباب لتعويض غيابات الاتحاد أمام الباطن
كوزمين كونترا
https://h.koraon.com/?p=494218
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

قرر الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، ضم مجموعة من اللاعبين الشباب لقائمة النمور التي ستخوض المباراة القادمة ضد الباطن.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة مضيفه الباطن، خلال المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويغيب أكثر من لاعب عن قائمة الاتحاد لمباراة الباطن، وهم عبدالإله المالكي وكريم الأحمدي لاعبا الوسط نظرا للإيقاف، كما يغيب يوسف نيكاتي وفهد المولد وعبدالعزيز الجبرين ومهند الشنقيطي نظرا للإصابة.

كما يعاني الاتحاد من أزمة في خط الهجوم بعد غياب المولد ونيكاتي، بالإضافة إلى المغربي عبدالرزاق حمدالله المهاجم الجديد بسبب عدم فتح القيد حتى الأن.

وقرر كونترا ضم 4 لاعبين من الشباب لتعويض تلك الغيابات، وهم عمر الجدعاني، عوض الناشري، محمد العوفي، أحمد باحسين، حسبما ذكر الصحفي علاء سعيد.

ويحتضن ملعب نادي الباطن، مباراة فريقه مع الاتحاد، والتي ستقام ظهر الغد الجمعة في تمام الـ2:10 ظهرا بتوقيت القاهرة، الـ 3:10 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن  فريق الاتحاد يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.