كونترا يعلن تشكيل الاتحاد الرسمي لمباراة الباطن في الدوري

كونترا يعلن تشكيل الاتحاد الرسمي لمباراة الباطن في الدوري
مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر
https://h.koraon.com/?p=494520
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

كشف الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، عن التشكيل الرسمي الذي سيدخل به مواجهة الباطن، ظهر اليوم الجمعة، في بطولة الدوري.

وأجرى كونترا  3 تغييرات على تشكيل النمور عن التشكيل الذي خاض به المباراة الماضية أمام الاتفاق، في ظل الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل مواجهة الباطن بسبب الإصابة.

ووتواجد هارون كمارا مهاجم الفريق على حساب زميله الفرنسي يوسف نيكاتي، الذي تم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى زميله المهاجم فهد المولد الغائب أيضا بداعي الإصابة.

وشهدت تشكيل الاتحاد تواجد برونو هنريكي وخالد السميري في خط الوسط على حساب الثنائي كريم الأحمدي الغائب للإيقاف بسبب تراكم الباطاقات الصفراء، وعبدالإله المالكي الغائب بسبب الإصابة.

تشكيل الاتحاد الرسمي لمباراة الباطن

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع:  أحمد حجازي، زياد الصحفي، حمدان الشمراني، عبدالرحمن العبود.

خط الوسط: برونو هنريكي، خالد السميري، إيجور كورنادو.

خط الهجوم: هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا، عبدالعزيز البيشي.

وتضم دكة بدلاء الاتحاد في المباراة كل من: راكان النجار، عبدالله الحافظ، عمر هوساوي، عوض الناشري، أحمد باحسين، حازم الزهراني، عمر الجدعاني، محمد الجوفي.

ويحل الاتحاد ضيفا على الباطن، في المباراة التي ستقام على ملعب حفر الباطن، في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين  في الثانية وعشر دقائق ظهر الغد الجمعة بتوقيت القاهرة.