مانو مينيز يشعل فتيل ازمة جديدة داخل فريق النصر السعودى

مانو مينيز  يشعل فتيل ازمة جديدة داخل فريق النصر السعودى
مانو مينيز
https://h.koraon.com/?p=466138
موقع كورة أون
نجاح علي

اشعلت تصريحات مانو مينيز المدير الفني السابق لفريق النصر السعودى، فتيل أزمة جديدة بين مسؤلى النصر و المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

 

تصريحات مينيز تثير الجدل

حيث جاءت تصريحات مينيز جاءت لتضيف أزمة جديده والكشف عن كواليس و تفاصيل صادمة عن إدارة النصر بخصوص المحترف المغربي، تحدث خلف الابواب المغلقة.

فيما جاءت تصريحات مينيز عن حمد الله، خلال استضافتة عبر برنامج في المرمى المذاع على قناة العربية، كالاتى:

تصريحات مينيز عن حمدالله

ـــ حمد الله نفذ ركلات الجزاء بطريقته أكثر من مرة وكررها أمام الاتحاد لتصبح أكثر جمالية ولكنه وقع في الخطأ ودفعنا ثمن ذلك الخسارة.

ـــ قرار حمد الله بالرحيل عن النصر دفعني لإبعاده عن المباريات لأنه غير جاهز ذهنيا.

ـــ حمد الله أكبر مشكلة في النصر ومجلس الإدارة يتعامل معه على أساس أنه الحل لجميع مشاكل الفريق، ولكنه لن يحل جميع مشاكل الفريق، لأن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية.

ـــ التعاقد مع أبو بكر وتاليسكا في وجود حمد الله دفعني للتفكير كثيرا في طريقة اللعب والخطة المثلى للفريق.

و فى نفس السياق، قام عبد الرحيم حمد الله و الذي يدير أعمال شقيقه، بتفجير مفاجأة مدوية بخصم إدارة النصر 40% من راتب النجم المغربي، قبل 10 أيام من استئناف دوري أبطال آسيا، دون اعطاء اى سبب لتنفيذ هذا الامر، بينما كشفت بعض التقارير الصحفية ان سبب الخصم هو عدم انضباط المهاجم.

حمدالله يثير الجدل بين جماهير النصر

والجدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله، قد أثار الجدل بين جماهير النصر، في أكثر من مناسبة سابقة، هذا الموسم، أبرزها عندما تهاون في تنفيذ ركلة جزاء ضد الاتحاد، الأمر الذي ساهم هزيمة 3-1 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ ايضا

اليوم.. وصول المدير الفنى الجديد لفريق النصر السعودى