موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي 2021/2022 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والنصر
https://h.koraon.com/?p=480989
موقع كورة أون
أية جبر

سوف يكون الجمهور السعودي في موعد مع مباراة من العيار الثقيل، وهي مباراة الأهلي والنصر التي سوف تلعب في مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر نوفمبر الراهن على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل. ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يعود الكبيرين الأهلي والنصر السعودي مرة إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بعد السقوط في الجولة الأخيرة من البطولة السعودية. بعد أن تلقى فريق الأهلي الهزيمة. بينما تعادل فريق النصر. لذلك من المنتظر أن تكون المباراة التي سوف تلعب في مساء اليوم اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة السعودية في الكثير من الإثارة والمتعة، في ظل حاجة الفريقان إلى العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى. لمحاولة العودة مرة جديدة للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

توقيت مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

بسبب أهمية اللقاء الجامع بين فريق الأهلي صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء وبين النصر الفريق الضيف. فإن رابطة الأندية السعودية، قد جعلت هذا اللقاء ينطلق في ختام مباريات اليوم الخميس 2021/11/26، وعليه فإن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • السابعة إلا ثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة إلا ثلث مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة إلا ثلث مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

يمكن لعشاق ومتابعي الفريقين العملاقين الأهلي والنصر. متابعة المباراة الهامة والمرتقبة بينهما في فعاليات الأسبوع الثالث عشر من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان على مجموعة قنوات السعودية سبورت على القمر الصناعي النايل سات، وتوفر القناة إذاعة المباراة مباشرةً وحصرياً على قناة SSC1. بتقنيتي HD, SD.

ترتيب الإمبراطور في جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022

لعب الإمبراطور حتى الآن جميع مباريات في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي 2021/2022. إلا أنه لم يقدم المنتظر منه خلال هذه المباريات. بعد أن فاز في ثلاث لقاءات فقط من ال12 لقاء، وتلقى الهزيمة في مثلهم. بينما تعادل الأهلي في معظم لقاءاته، بمجموع 6 لقاءات. مما جعل الفريق يجمع 15 نقطة فقط، محتلاً بها المركز السابع من جدول الترتيب، وبفارق الأهداف عن فريق الفيصلي صاحب المركز الثامن.

وسوف يلعب الفريق صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء على الفوز لا غير. خاصة أنه قد تلقى هزيمة مفاجأة أمام فريق أبها في الجولة الأخيرة، وهو ما جعل الفرق بينه وبين فريق الباطن صاحب المركز ال13. ثلاث نقاط فقط، أي  أن الهزيمة في هذا اللقاء أو التعادل، قد يسبب في تراجع الأهلي أكثر من مركز في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر في الدوري السعودي للمحترفين

يسعى فريق الأهلي إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة من مباراته ضد فريق النصر. لذلك من المنتظر أن يدخل الإمبراطور هذه المباراة. معتمداً على كامل قوته التي أعتمد عليها في اللقاءات السابقة، حتى مع الهزيمة الأخيرة والمفاجأة من فريق أبها. إلا أن المدرب المؤقت للفريق السعودي سوف يحاول الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في ظل الانسجام المتواجد بين اللاعبين المتواجدين في التشكيل الأساسي للفريق طوال المباريات السابقة وبعضهم البعض.

لذلك ينتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر في الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مثل التشكيل الأساسي الذي دخل به الإمبراطور في المباراة السابقة أمام أبها، والذي يتكون من كلِِ من:

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: أليوسكي، دانكلير، عبد الباسط هندي وحمدي النقاز.

خط الوسط: فيليب براداريتش، محمد المجحد، علي الأسمري، عبد الرحمن غريب والحسن نداو.

يقود الهجوم: عمر السومة.

مباراة الأهلي والنصر

ترتيب العالمي في جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022

لا يعيش فريق النصر السعودي أفضل فتراتُه في الموسم الحالي، وهو ما أنعكس على نتائجه في الدوري السعودي. فنجد أن الفريق العالمي القاري يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة المحلية السعودية. برصيد 14 نقطة فقط. بعد الفوز في أربع مباريات والهزيمة في مثلهما. بينما تعادل الفريق في مباراتين، ويتبقى لفريق النصر مباراتين مؤجلتين لم يلعبهِما حتى الآن.

في ظل التقارب الكبير في عدد النقاط بين الفرق وبعضها البعض في جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022. بدايةً من المركز الرابع حتى المراكز الأخيرة، فإن النصر لديه فرصة كبيرة حتى يتقدم في الترتيب. خاصة في ظل وجود مباراتين مؤجلتين له. إلا أن الهزيمة في اللقاء ضد الأهلي، قد يعني تراجع الفريق إلى المراكز المتأخرة من الجدول. خاصة أن الفارق بين النصر وبين فريق الباطن صاحب المركز ال13 نقطتين فقط.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين وأهم الغيابات

من المنتظر أن يشهد تشكيل النصر المتوقع تغيراً عن تشكيل الفريق في المباراة السابقة أمام الرائد في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. بعد أن تلقى الفريق صدمة كبيرة، بفقدان مجهودات المهاجم جلال الدين مشاريبوف، على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة، والتي أظهرتها الأشعة على أنها تمزق في العضلة الخلفية. لذلك ينتظر أن يعتمد المدرب البرازيلي المؤقت مارسيلو على اللاعب خليل إبراهيم العبسي. ليعوض غياب مشاريبوف. لذلك يأتي التشكيل المتوقع للنصر في مباراته ضد الأهلي, كما يلي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي ــ منصور الشمري – محمد الفتيل.

خط الوسط: خالد الغنام ــ عبدالله الخيبري ــ عبدالمجيد الصليهم.

يقود الهجوم: أندرسون تاليسكا ــ عبدالفتاح العسيري ــ فنسينت أبو بكر.

مباراة الأهلي والنصر

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين قبل مباراة اليوم الجمعة 2021/11/26

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الأهلي والنصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في الجولة الثالثة والعشرين من البطولة في الموسم السابق 2020/2021 يوم 11 من شهر مارس الماضي في العام الحالي 2021، والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المختلفة 

التقى فريق الأهلي مع فريق النصر السعودي من قبل في 133 مواجهة محلية وقارية. حسم التعادل نتيجة 31 مواجهة. بينما كان النصيب الأكبر في عدد مرات الفوز لصالحه فريق الأهلي، الذي تمكن من تحقيق الانتصار في 55 مباراة. بينما فاز فريق النصر في 47 مباراة.

شاهد أيضاً: أهداف مباراة الهلال وبوهانج نهائي دوري ابطال أسيا.