موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
مباراة الهلال وأبها
https://h.koraon.com/?p=481667
موقع كورة أون
أية جبر

يعود زعيم الأندية السعودية من جديد للمنافسة المحلية من خلال مباراة الهلال وأبها في ظهر اليوم الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري. بعد أن نجح الزعيم في حصد لقب دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية 2021/2022 لصالحه، حيث يلتقي الهلال مع فريق أبها على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، في مباراتهما التي تلعب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يستعد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لاستضافة المباراة الختامية لمنافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2020/2022، وهي مباراة الهلال وأبها، والتي من المقرر أن تُلعب في ظهر اليوم الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الحالي.

توقيت مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

لن يكون هناك أي مباراة أخرى في منافسات هذه الجولة من دوري الأمير محمد بن سلمان في اليوم الأحد 28/11/2021. بسبب إقامة جميع مباريات الفرق الأخرى، بدايةً من يوم الجمعة 26 من الشهر الجاري، وكذلك اليوم السبت 27 من نفس الشهر. بينما تم تأجيل مباراة الزعيم حتى يوم الأحد. بسبب مشاركته الأخيرة في نهائي دوري أبطال آسيا، والتي نجح في التتويج بها بالفعل. لذلك تقرر أن تقام مباراته مع فريق أبها في الدوري السعودي يوم الأحد 28 نوفمبر في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يمكن لعشاق فريق الهلال من كل مكان داخل اولطن العربي وخارجه. مشاهدة الفريق البطل مرة أخرى في المنافسات المحلية، من خلال متابعة اللقاء الذي سوف يلتقي فيه مع فريق أبها في فعاليات الأسبوع ال13 من الدوري السعودي للمحترفين، والذي من المقرر أن يتم بثه على مجموعة قنوات السعودية سبورت الحاصلة على حقوق بث هذه المباراة وجميع مباريات البطولة السعودية المحلية حصرياً. لذلك قررت هذه القنوات إذاعة مباراة الهلال وأبها على قناة SSC1 SD, SSC1 HD على أن يتولى مشاري القرني. مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

ترتيب زعيم الأندية السعودية في كأس الأمير محمد بن سلمان قبل مباراة أبها

بسبب نجاح فريق الهلال السعودي في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية والتتويج بها للمرة الرابعة في تاريخه. لم يلعب الزعيم سوى 9 مباريات فقط، وتم تأجيل ثلاث مواجهات له. بسبب مشاركاته الدولية.

وعلى الرغم من أنه قد لعب 9 لقاءات فقط وليس 12 لقاء مثل معظم الفرق المشاركة في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الحالي 2021/2022. إلا أن زعيم الأندية السعودية قد نجح في الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي لجدول ترتيب المسابقة المحلية السعودية. بعد أن تمكن من حصد 19 نقطة. بسبب فوزه في خمس لقاءات وتعادل في أربعة، ونجح الهلال في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم حتى الآن.

مباراة الهلال وأبها

ترتيب فريق أبها في كأس الأمير محمد بن سلمان قبل مباراة الهلال 

على الرغم من أن فريق أبها قد لعب جميع مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022. إلا أنه لم يقدم الكثير خلال اللقاءات ال12 السابقة من بطولة الدوري. بعد أن اكتفى فريق أبها بحصد 13 نقطة فقط. من فوزه في 4 مباريات وتعادله في واحدة. بينما تلقى الفريق الهزيمة في 7 مواجهات، وهو ما جعله يتواجد في المراكز الأخيرة في جدول ترتيب الدوري، وبالتحديد في المركز ال12.

نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 

نجح فريق أبها في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم السابق 2020/2021. بعد أن نجح في الفوز بالمواجهة الأخيرة التي جمعته مع فريق الهلال في منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الموسم المنصرم، والتي كانت بتاريخ 4 من شهر فبراير الماضي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المحلية المختلفة

بسبب أن فريق أبها أحد الفرق الصاعدة حديثاً إلى الدوري السعودي للمحترفين الممتاز في المواسم الأخيرة. فإن تاريخ المواجهات بينه وبين فريق الهلال ليس كبير، حيث نجد أن زعيم الأندية السعودية قد التقى مع فريق أبها من قبل في 4 مواجهات فقط. نجح الزعيم في الفوز بمباراتين منها. بينما فاز فريق أبها بمباراة واحدة فقط، وأنهى التعادل نتيجة اللقاء  المتبقي في تاريخ المواجهات بين الفريقين.

شاهد أيضاً: باهبري يحقق رقما قياسيا في مباراة الشباب مع الرائد بالدوري.