موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة واسم المعلق

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة واسم المعلق
مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر
https://h.koraon.com/?p=492557
موقع كورة أون
آية جبر

ينقل إليكم موقع “كورة أون” موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة واسم المعلق. خاصة أن هذه المباراة ينتظرها عشاق ومتابعي زعيم الأندية السعودية من كل مكان داخل الوطن العربي، لكونها قد تكون مباراة عودة الهلال مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، والتي وصلت في منافستها إلى الجولة الرابعة عشر مع وجود مباراة أخرى مؤجلة للزعيم.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يستضيف فريق الهلال نظيره فريق الفتح على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين في ظل رغبة كلاً منهما إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة من المباراة التي سوف تُلعب مساء اليوم السبت الموافق 25 من ديسمبر الجاري ضمن فعاليات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

توقيت مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

على الرغم من إقامة ثلاث لقاءات اليوم السبت 25 من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. إلا أن مباراة الهلال ضد الفتح تعد المباراة الأهم في هذا اليوم. بسبب أهمية هذه المباراة إلى كلا الفريقين وحاجتهِما إلى تحقيق الفوز. مما يجعلنا ننتظر الكثير من المتعة والإثارة، التي سوف تكون حاضرة مع بداية المباراة في الساعة:

  • الخامسة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة إلا غشر دقائق بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين واسم المعلق

أعلنت مجموعة قنوات السعودية سبورت الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022، أن قناة SSC1. هي التي سوف تبث عليها هذه المباراة، على أن توفر القناة المباراة بتقنية HD, SD, كما أعلنت مجموعة القنوات أن المعلق السعودي المميز فهد العتيبي. هو من سوف يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الهلال والفتح.

ترتيب الزعيم في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022

لعب زعيم الأندية السعودية حتى الآن 12 مباراة فقط. بسبب وجود مباراة مؤجلة له مع فريق الاتحاد من الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022، وعلى الرغم من تساوي فريق الهلال مع فريق الاتحاد. التي لعبها كلا الفريقين. إلا أن فريق الهلال متأخر عن فريق الاتحاد متصدر جدول المسابقة السعودية بخمسة نقاط كاملة. بسبب تواجد الهلال في المركز الرابع من الجدول برصيد 21 نقطة فقط.

ويسعى الزعيم إلى تحقيق الثلاث نقاط من مباراته ضد الفتح. خاصة أن اللقاء مقام على أرضه ووسط جمهوره، لمحاولة اللحاق بالفريقين المتواجدين في المركزين الثاني والثالث وهما: “الشباب، الضمك”. خاصة أنهما يتساويان في عدد النقاط برصيد 25 نقطة, كما أن الهلال مهدد بالخروج من المربع الذهبي لجدول الدوري السعودي للمحترفين في حالة الخسارة أو التعادل.

في ظل وجود نقطة واحدة فقط بين الهلال وبين فريق النصر صاحب المركز السادس، كما يوجد فارق نقطتين بينه وبين فريق الفيحاء. الذي يحتل المركز السابع، وفي المركز الثامن يتواجد فريق الرائد. برصيد 18 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط عن الهلال.

مباراة الهلال والفتح

مباراة الهلال والفتح

ترتيب النموذجي في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022

يسعى فريق الفتح إلى تعويض النتائج السلبية التي حققها طوال ال13 أسبوع السابقين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022، والتي بسببها يتواجد النموذجي في المركز ال12 من جدول الترتيب. برصيد 13 نقطة فقط، وبالتساوي مع فريق الباطن صاحب المركز ال13 وفريق الطائي صاحب المركز ال14. أي أن الفتح قد يتراجع عن ترتيبه هذا في حالة التعادل أو الخسارة.

كما يمتلك النموذجي فرصة لتحسين موقفه من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. في حالة نجح في تحقيق الفوز على الهلال في مباراة اليوم السبت 25/12/2021. خاصة أن هناك نقطة واحدة فقط فارقة بينه وبين صاحب المركز ال11، وهو فريق أبها، كما توجد نقطتين تفرق الفتح عن المركزين العاشر والتاسع، واللذان يتواجد فيهما كلاً من” الفيصلي، الأهلي السعودي”، ويوجد ثلاث نقاط تفصل فريق الاتفاق صاحب المركز الثامن عن فريق الفتح، وهو ما يتضح أكثر من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022 كاملاً, كما يلي:

مباراة الهلال والفتح

مباراة الهلال والفتح

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 25/12/2021

كانت آخر مواجهة قد جمعت بين الهلال والفتح، في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2020/2021، والتي كانت بتاريخ 28 من شهر فبراير في بداية العام الحالي 2021، ونجح فريق الهلال في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة. بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 25/12/2021

سوف تكون المواجهة القادمة التي سوف تجمع بين الزعيم والنموذجي. هي المواجهة رقم 32 من تاريخ المواجهات بينهما، حيث التقى الفريقان من قبل في 31 مواجهة. جميعهم على المستوى الرسمي المحلي عدا مباراة واحدة فقط. هي التي كانت ضمن إستعدادات الأندية السعودية للموسم الجديد. أما باقي المباريات، فقد كانت مباريات رسمية في بطولتي الدوري والكأس، من بينهم 24 مباراة في بطولة الدوري السعودي. بمختلف المسميات التي أطلقت عليها و6 لقاءات فقط في بطولة الكأس بمسمياتها المختلفة.

وتؤول كفة المواجهات بين الفريقين إلى زعيم الأندية السعودية. الذي تمكن من تحقيق الفوز 24 لقاء. منهم 19 لقاء في بطولة الدوري السعودي و 4 لقاءات في بطولة الكأس، بالإضافة إلى المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين. بينما نجح فريق الفتح في الانتصار على الهلال في 4 لقاءات فقط، بواقع لقاءين في بطولة الدوري ومثلهما في بطولة الكأس، فيما حسم التعادل نتيجة ثلاث لقاءات بين الهلال والفتح. جميعهم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.