مدرب النصر يستبعد خماسي الفريق من مباراة الأهلي

مدرب النصر يستبعد خماسي الفريق من مباراة الأهلي
النصر السعودي
https://h.koraon.com/?p=481642
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

قرر البرازيلي مارسيلو سالازار المدير الفني المؤقت لفريق النصر السعودي، استبعاد خماسي الفريق من المباراة المقبلة أمام أهلي جدة في الدوري.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما غدا الجمعة، في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت القاهرة، الساعة الـ7:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة الأهلي ضد النصر، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

واستبعد المدرب مارسيلو الحارس وليد عبدالله من قائمة المباراة لحساب الثنائي أمين بخاري ونواف العقيدي، خاصة بعدما حمى الأخير حراسة مرمى العالمي في المباراة الماضية ضد الرائد.

كما فضل الجهاز الفني استبعاد الثنائي عبدالله مادو والبرازيلي انسيلمو دي مواريس، من قائمة المباراة نظرا لعدم تعافيهما من الإصابة، بعد عودة مادو من ألمانيا وإجراء عملية جراحية في عضلات الباطن.

كما قام المدرب البرازيلي باستبعاد ثنائي الفريق الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف وعبدالفتاح عسيري من قائمة المباراة، رغم أن الأخير شارك في مواجهة الرائد أساسيا واللاعب الأوزباكي كان احتياطيا.

ويقع فريق النصر في المركز التاسع بالجدول برصيد 14 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

على الجانب الأخر، يأتي الأهلي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة، جمعهم من 12 مباراة.