مركز الوسط صداع في رأس جارديم قبل مواجهة الفيصلي

مركز الوسط صداع في رأس جارديم قبل مواجهة الفيصلي
جارديم من التدريب
https://h.koraon.com/?p=493890
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

بات مركز الوسط في الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بمثابة صداع في رأس البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني، قبل مواجهة الفيصلي.

ويعاني الهلال من الغيابات في مركز الوسط، بعدما تأكد غياب الكولومبي جوستافو كويلار، عن المباراة المقبلة ضد الفيصلي، بعد إصابته بفيروس كورونا.

كما لم تتأكد جاهزية ثلاثي الفريق سلمان الفرج وناصر الدوسري ومحمد كنو، من أجل المشاركة في مباراة الفيصلي، في ظل مواصلو الفرج والدوسري برنامجهما التأهيلي.

وشارك محمد كنو لمرة وحيدة فقط في التدريبات الجماعية، وذلك بعد إنهاء برنامجه التأهيلي مساء الأمس الثلاثاء.

ودفع المدرب البرتغالي باللاعب مصعب الجوير في مركز الوسط بجوار كويلار، في المباراة الماضية أمام الفتح وذلك لتعويض غياب القائد سلمان الفرج.

ويسعى جارديم لتجهيز محمد كنو من الناحية الفنية والبدنية من أجل المشاركة بجوار مصعب الجوير في مباراة الفيصلي، من أجل تعويض كويلار.

ويحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الفيصلي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدد موعد مباراة الهلال والفيصلي، يوم الجمعة القادم، وذلك في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.