مواعيد كأس العالم للأندية بوادر ازمة فى الهلال السعودى

مواعيد كأس العالم للأندية بوادر ازمة فى الهلال السعودى
مواعيد كأس العالم للأندية بوادر ازمة فى الهلال السعودى
https://h.koraon.com/?p=483277
موقع كورة أون
نجاح علي

أثارت مواعيد كأس العالم للأندية، الذى يشارك بها نادى الهلال السعودى جدلًا بسبب تضاربها مع مواعيد ها مع مواعيد كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى مواجهتى المنتخب السعودي سلطنة عمان واليابان المقبلين، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

حيث قرر الاتحاد الدولى “الفيفا” إقامة البطولة في الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، والتي ستشهد مشاركة الهلال، ممثلًا عن قارة آسيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه.

كما اتتشرت تقرير عن ازمة منتظرة سوف تواجه فريق الهلال بسبب النجوم الدوليين المنتظر مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراتي عمان واليابان، ثم سيضطر لاعبو الهلال الدوليين إلى السفر إلى الإمارات سريعًا، قبل تطبيق إجراءات احترازية، وهو الأمر الذي قد يصيب اللاعبين بالإجهاد قبل المواجهة المنتظرة في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

بينما نفى فهد المفرج المدير التنفيذي لنادي الهلال، وجود اى ازمة مع الفريق الكرة وانه لا يعاني من أي مشكلة، بسبب المواعيد المحددة لمنافسات كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيجري مساء اليوم “الإثنين”، قرعة منافسات كأس العالم للأندية 2021، حيث يستهل الهلال مشواره من الدور ربع النهائي.

اقرأ ايضا

موعد مباراة قطر والبحرين في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة