موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والطائي
https://h.koraon.com/?p=481047
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة .. في ثالث أيام انطلاق مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري السعودي، يستضيف نادي الاتحاد غريمه الطائي؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة، والسعي نحو الصدارة؛ بالنسبة للفريق الأول.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يحل فريق الطائي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى الاتحاد. ويسعى الثنائي في هذا اللقاء؛ لتعزيز موقفهم في الدوري؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الحتماوي، الذي يرغب في الابتعاد عن منطقة الخطر المُتواجد فيها في الوقت الراهن.

والصعود إلى المنطقة الدافئة؛ بعد تعثره في معظم اللقاءات السابقة. ومن المُقرر، أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ يوم السبت القادم؛ المُوافق 27 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الاتحاد والطائي

توقيت بدء مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

في ختام مباريات اليوم الثالث من مواجهات الأسبوع الثالث عشر؛ من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من الاتحاد والطائي. ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التوقيت الصحيح الخاص بها، ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساءاً.

ترتيب الاتحاد في الدوري قبل بدء اللقاء

بعد أن لَعب الاتحاد السعودي 11 لقاء كامل؛ من أصل 12 جولة، تم لعبها. تَمكن من التواجد على المرتبة الثانية؛ برصيد 23 نقطة فقط. بفارق نقطة واحدة عن ضمك؛ المُتصدر في الوقت الراهن. وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في سبعة مواجهات، وتَلقى الهزيمة في مباراتين، وتَعادل في مباراتين.

ويسعى في هذا اللقاء؛ لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي؛ وتجنب التعرض للهزيمة أو التعادل مرة أخرى. من أجل العودة من جديد؛ لتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 27.

بالإضافة إلى هزيمة غريمه ضمك هذا الأسبوع أو وقوعه في فخ التعادل؛ ليصعد إلى المرتبة الأولى. والجدير بالذكر، أن العميد اَستطاع أن يتربع على قائمة أقوى خط دفاع وهجوم منذ انطلاق البطولة للمرة الأولى؛ حتى هذه اللحظة. حيث تَمكن من تسجيل 22 هدفاً، وسَكن شباكه ثماني أهداف فقط. على عكس ضمك، الذي سَجل 15 هدفاً، واَستقبل 10 آخرين.

ترتيب الطائي في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الطائي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصةً؛ بعد تواجده في المرتبة الـ 16، والأخيرة داخل البطولة. ويُحاول الاقتراب من المنطقة الدافئة؛ عن طريق الحصول على الثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء؛ والوصول إلى النقطة الـ 13.

وفي هذه الحالة، سوف يتساوى مع أبها، المُتواجد حالياً على المرتبة الـ 11، والإتفاق؛ صاحب المرتبة العاشرة. فضلاً عن تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الفوز في اللقاء السابق أمام الفتح؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الأسبوع الـ 13

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، اَستطاع فريق ضمك التواجد على صدارة الدوري السعودي؛ بعد مرور 12 أسبوعاً. والإطاحة بالعميد، الذي جاء على الوصافة؛ بعد تَعثره في مباراتين، تَعرض فيهم للهزيمة. على عكس الفريق الأول، الذي لم يذوق طعم الهزيمة إلا في لقاء وحيد؛ حتى هذه اللحظة. فضلاً عن وجود لعب الفريق الأول مباراة إضافية عن الفريق الثاني.

ويفرق بين الثنائي نقطة واحدة فقط، وجاء الشباب في المرتبة الثالثة؛ برصيد 22 نقطة. ويفرق بين كل فريق والآخر نقطة واحدة فقط. ويتصارع الثلاثي هذا الأسبوع؛ للوصول إلى صدارة البطولة. بينما يبحث الهلال عن كيفية الوصول إلى المرتبة الثالثة؛ بدلاً من الرابعة المُتواجد عليها في الوقت الراهن. مع العلم بأنه خَاض تسعة لقاءات فقط؛ من أصل 12.

ويمتلك فرصة الصعود إلي المركز الثالث، في حالة خسارة الشباب هذه الجولة، وفوز الهلال، سوف يتساوى الثنائي في عدد النقاط. وتَواجدت ثلاثة فرق في آخر ثلاثة مراكز، هم التعاون والحزم والطائي، ويمتلك كلاً منهما عشرة نقاط فقط.

ويبحثان عن تعزيز موقفهم في البطولة بعدد كبير من النقاط خلال اللقاءات القادمة؛ للوصول إلى بر الأمان. وجاء ترتيب الدوري السعودي بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الأسبوع الثالث عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري السعودي

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في الدوري

خَاض الفريقين من قبل 41 لقاء كامل في بطولة الدوري، كانت الغلبة لصالح العميد، الذي نَجح في تحقيق العديد من الانتصارات في المواجهات التي جَمعت بين الثنائي.

نتيجة آخر لقاء بين الفريقين

نَجح الحتماوي في تحقيق الانتصار في آخر لقاء جَمع بينه وبين العميد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. والذي تم لعبه؛ بتاريخ 17 من شهر يناير الماضي، وانتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة هدفين لصالح الأول؛ مُقابل هدف وحيد لصالح الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين الاتحاد والطائي. ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي على مجموعة قنوات SSC 1 SD و SSC 1 HD. كما نود إعلامكم، بأنكم من الممكن متابعة أجواء المباراة بالكامل؛ لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي