موعد مباراة الشباب والرائد بالجولة الـ13 من الدورى السعودى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والرائد بالجولة الـ13 من الدورى السعودى والقنوات الناقلة
مباراة الشباب والرائد بالجولة الـ13
https://h.koraon.com/?p=481425
موقع كورة أون
نجاح علي

يلتقى فريقي الشباب مع نظيره الرائد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر بالدورى السعودى للمحترفين، والتى تقام منافستها على مدار الـ 3 ايام المقبلين.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى صاحب الارض، فريق الشباب، للفوز بهذه المباراة، من أجل مواصلة التقدم بجدول ترتيب الدورى، والعروض الرائعة الذى يقدمها الفريق و التى تعد هذا احد مفاجات الدورى السعودى هذا الموسم.

كما يرغب الفريق الضيف، نادى الرائد ، فى الفوز والعودة الى الديار وهو معه نقاط المباراة الثلاثة من أجل دخولة ضمن المراكز الاربعة الكبار والقتراب قمة الدورى التى باتت حلم قريب لاغلبية الفرق فى ظل المنافسه الشرسة والمتقاربه بين الفرق بهذه النسخة من البطولة.

ترتيب الفريقين:

حيث يحتل الفتح المركز الـ 3 بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة، حصل عليهم عقب خوض 12 جولة، نجح فى الفوز بـ 6 لقاءت ، وتعادل فى 4 و خسر فى مبارتان ، سجل 20 هدف و عليه 11 هدف.

فيما يدخل فريق الرائد الضيف بهذه المباراة وهو يحتل المركز الـ 5 برصيد 18 نقطة ، جمعهم من خلال خوض 12 جولة، استطاع الفوز في 5 مباريات و تعادل في 3 لقاءت وخسر فى 4 مواجهات، لكنه سجل 20 هدف و عليه 11هدف.

نتائج الفريقين الأخيرة في بطولة الدوري:

تعادل نادي الشباب أمام نادي الفيصلي سلبيًا دون أهداف في اللقاء الذي لعب بينهم مساء اليوم على أرضية ملعب الملك سلمان .

بينما فى المقابل خسر فريق الرائد من نظيره النصر بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على أرضية ملعب الملك جامعة سعود .

تاريخ اخر مواجهات الفريقين:

من ناحية أخرى استطاع فريق الشباب أن يكتسح الرائد بنتيجة 4-1 في آخر مباراة جمعت الفريقان بالدوري السعودي وذلك في شهر فبراير الماضي.

أما آخر انتصار الرائد على شباب يعود لشهر أغسطس من عام 2020 الماضي، والتى انتهت بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الشباب والرائد :

يلتقى فريق الشباب مع نظيره الرائد، اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الـ 7:40 مساء بتوقيت السعودية، والـ 6:40 مساء بتوقيت مصر،

القنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر قناة ” SSC ” الرياضية، الناقل الحصرى للجميع البطولات السعودية، والتى حددت قناة ” SSC sport 1HD ” لنقل احداث اللقاء عبر شاشتها.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الشباب امام الرائد على على ملعب الملك فهد الدولى “درة الملاعب” بمدينة الرياض بالسعودية.

معلق المباراة:

كما اسندت قناة ” SSC sport 1 HD ” مهمة التعليق على أحداث مباراة الشباب والرائد ، الى المعلق الرياضى عبدالله الغامدي.

اقرأ ايضا

موعد مباراة الشباب والرائد الدوري السعودي للمحترفين