نتيجة مباراة الفتح وضمك بالدورى السعودى

نتيجة مباراة الفتح وضمك بالدورى السعودى
نتيجة مباراة الفتح وضمك بالدورى السعودى
https://h.koraon.com/?p=481592
موقع كورة أون
نجاح علي

انتهاء احداث مباراة الفتح أمام نظيره ضمك بالتعادل الايجابي بنتيجة 5-5 فى واحدة من افضل المباريات، التى أقيمت بالدورى السعودى حتى الان، ضمنمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث جاءت احداث المباراة سريعة وقوية ونارية من جانب الطرفين، الذى استطاع كل فريق منهم في تبادل الهجمات وايضا تسجيل اهدف ايضا، وجعلت المباراة مشتعلة بالـ 10 اهداف التى احرزت خلال اللقاء ، و نجح البيروفي كريستيان كويفا في فض اشتباك التعادل السلبي وهز شباك فارس الجنوب بعد مرور 4 دقائق فقط.

وبعد مرور 7 دقائق من احراز اولى اهداف اللقاء جاء الرد سريعا من لاعب ضمك هلال سوداني، الذى نجح في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 11 من تسديدة قوية سكنت شباك حارس الفتح .

لينجح اللاعب ذاته فى اضافت الهدف الثاني في شباك الفتح عند الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية من داخلة منطقة الجزاء، بعد عرضية سريعة من هجمة مرتدة.

لياتى الرد سريعا ايضا من لاعب الفتح، هلي الزقعان الذى تمكن من إحراز هدف التعادل عند الدقيقة 20 بعد متابعته لتسديدة كويفا، وسط اعتراضات من اللاعبين التي أكدت أنه في موقف تسلل، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو التي أشارت لصحة الهدف.

ومع اقتراب الشوط الاول من نهايته قام حكم امباراة بأشهار البطاقة الحمراء في وجه مدرب فريق ضمك، كريشمير ريزتش عند الدقيقة 40 وذلك بسب اللاعتراضات.

لياتى رد لاعبو ضمك سريعا على طرد مدربهما من اللقاء، بأحراز هدف التعادل، عن طريق أجوستو الذى نجح فى تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 48، لينتهي الشوط الأول من مباراة الفتح وضمك بتقدم فارس الجنوب.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح ميجو ساكتاش في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 64 من تسديدة صاروخية، ليرد الفتح سريعًا، وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68 عن طريق لاعبه سانتيني.

ليقوم أدرك كويفا التعادل عند الدقيقة 74 من ركلة جزاء، ونجح فراس البريكان في تسجيل الهدف الخامس في شباك ضمك عند الدقيقة 76، ولم يستمر تقدم الفتح كثيرًا، حيث أدرك فارس الجنوب التعادل.

ونجح إيميليو زيلايا فى تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 79 من هجمة مرتدة سريعة، واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية، لتنتهي مباراة الفتح وضمك بالتعادل بنتيجة 5/5 فى واحدة من اقوى واجمل المباريات فى هذا الموسم بالدورى السعودى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ضمك إلى 25 نقطة ليواصل تصدره لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد فريق الفتح إلى 13 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ ايضا

التشكيلة الرسمية لفريق ضمك لمواجهة الفتح بالدورى السعودى