نتيجة مباراة الفيصلى والتعاون بالجولة التاسعة من دورى السعودى

نتيجة مباراة الفيصلى والتعاون بالجولة التاسعة من دورى السعودى
التعاون والفيصلي
https://h.koraon.com/?p=470695
موقع كورة أون
نجاح علي

انتهت مباراة الفيصلي والتعاون، بالتعادل الايجابى بنتيجة 2-2 ، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودى ” كأس الأمير محمد بن سلمان ” للمحترفين موسم 2021-2022.

 

ملخص مباراة الفيصلي والتعاون

حيث جاءت احداث الشوط الاول هجومية وسريعة من كلا الطرفين بدأت من جانب فريق التعاون الذى كان بيسعى بكل قوته فى خطف المباراة لتعديل موقفه فى ترتيب الدورى، وبالفعل نجح فى خطف هدف التقدم الاول عن طريق لاعبه سميحان النابت بالدقيقة الـ11 من الشوط الأول.

ثم يستمر المناوشات والهجمات بين الفريقين فى محاولة من فريق التعاون لاحراز الهدف الثانى وتاكيد تقدمه وبين فريق الفيصلى الذى يهاجم من اجل ادراك التعادل وبالفعل مع اقتراب الشوط الاول من النهاية وفى الدقيقه الـ 45 نجح فريق الفيصلى، بتسجيل هدف التعادل، عن طريق لاعبه جويليرمي أوجوستو من ضربة جزاء، نجح فى اسكنها شباك حارس مرمى التعاون، لينتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فيما جاءت احدث الشوط الثاني، والتى لا تفرق عن احداث الشوط الاول سريع وهجومى من جانب الفريقين، وفى طريقه احراز الاهداف، حيث نجح لاعب التعاون سيدريك أميسي الهدف فى احراز هدف التقدم الثاني له في الدقيقة 56، ثم يستمر الفيصلى فى محولاته لتعادل، ومع اقتراب النهاية ينجح فى ذلك ويحرز لاعبه رومايان أمالفينتو هدف التعادل في الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق.

ترتيب الفيصلي والتعاون

ومع هذه النتيجة يستمر فريق التعاون فى التواجد فى المركز السادس عشر والاخير برصيد 4 نقاط، بينما يصبح يرتفع رصيد الفيصلي الى 11 نقطة يحتل بهم المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى المحترفين.

إقرأ أيضًا:

السد بطل كأس أمير قطر