نتيجة مباراة النصر والاتفاق بالجولة التاسعة من دورى السعودى

نتيجة مباراة النصر والاتفاق بالجولة التاسعة من دورى السعودى
النصر والاتفاق
https://h.koraon.com/?p=471588
موقع كورة أون
نجاح علي

نجح فريق الاتفاق فى الحاق نظيره النصر بهزيمة مفاجئة على ملعبه مرسول بارك بنتيجة 0-1، وذلك فى اطار الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

أحداث الشوط الأول بين الاتفاق والنصر

حيث جاءت احداث الشوط الاول متساويه بين الطرفين الهجومية متبادلة، حيث بدأت الهجمات عن طريق كرة طولية وصلت إلى عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر ، ولكن نجح دفاع الاتفاق، فى التدخل في الوقت المناسب وانهاء الهجمة، ليرد سريعا لاعبو الاتفاق، برسال عرضية من الجانب الأيمن، ولكن ينجح العقيدي حارس النصر ، فى التدخل في الوقت المناسب ويبعد الخطورة عن مرماه، و يواصل كلا الطرفين تبادل الهجمات بينهم.

ثم يستمر التعادل السلبي، فى السيطره على النتيجة المباراة، بالاضافة الى الهدوء الذى سيطر ايضا على اداء لاعبى الفريقين.

ومع اقتراب الشوط الاول من نهايته واصل فريق النصر، هجماته، حيث قام عبد الرزاق حمد الله بالتسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دون خطورة، ثم ركلة حرة من الجانب الأيمن لعبها تاليسكا لاعب النصر، باتجاه المرمى ولكن مبولحي يتصدى لها ببراعة ويحافظ على نظافة شباكة لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى.

أحداث الشوط الثاني بين الاتفاق والنصر

فيما جاءت احداث الشوط الثانى هجومية من جانب فريق الاتفاق، عن طريق كرة طولية وصلت إلى الجانب الأيمن عن طريق الكويكبي الذي توغل وسدد تسديدة قوية ولكن العقيدي تألق وأبعدها إلى ركنية، ثم كرة عرضية فشل الدفاع النصر في إبعادها، لتصل إلى منطقة الجزاء وقابلها لاعب الاتفاق بتسديدة قوية في المرمي الخالي ولكن عبد الإله العمري يبعدها من على خط المرمى.

وفى الدقيقة 71 يحتسب الحكم ركلة جزاء للاتفاق، نجح فى تنفيذها فيليب كيش الذي سدد الكرة بشكل قوى في اعلى شباك حارس مرمى النصر .

ومع اقتراب نهاية الشوط الثانى من المباراة، يستمر لاعبو النصر فى محاولاتهم لادراك هدف التعادل ولكن دون جدوى، و ينجح لاعبو الدفاع وحارس مرمى الاتفاق في الحفاظ على نظافة شباكهم ، ثم يحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع لتستمر النتيجة بفوز الاتفاق بهدف دون رد .

إقرأ ايضًا:

أهداف مباراة النصر والاتفاق الدوري السعودي