نجم النصر يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الطائي

نجم النصر يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة الطائي
فريق النصر السعودي
https://h.koraon.com/?p=484040
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تدريباته الجماعية، على ملعب النادي مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد للمباراة المُقبلة ضد الطائي.

وشهدت تدريبات النصر مشاركة البرازيلي إنسيلمو دي مواريس، وذلك بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت بها مؤخرا وأبعدته عن مباريات العالمي.

وأعلن إنسيلمو جاهزيته للمشاركة في مباراة النصر والطائي الُقبلة، وسيحسم الجهاز الفني بقيادة مواطنه مارسيلو، موقف من المشاركة في المباراة من عدمه لاحقا.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره الطائي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مباراة النصر والطائي، يوم الجمعة الموافق 10 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ2:30 بتوقيت القاهرة، الـ3:30 بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، بواقع الفوز في 5 مباريات وخسارة 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

على الجانب الأخر، يقع فريق الطائي في المركز السادس عشر والأخير برصيد 10 نقاط، جمعهم من 12 مباراة، بواقع الانتصار في 3 مباريات وتعادل مباراة وخسارة 8 مباريات.