وزير الرياضة يمنح مكافأة كبرى لكل لاعب من نادي الهلال

وزير الرياضة يمنح مكافأة كبرى لكل لاعب من نادي الهلال
رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل
https://h.koraon.com/?p=481453
موقع كورة أون
أحمد عبدالله

قرر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، منح مكافأة مالية كبرى لكل لاعب من نادي الهلال السعودي.

ويأتي ذلك بمناسبة تتويج نادي الهلال ببطولة دوري أبطال أسيا 2021 للمرة الرابعة في تاريخه على حساب فريق بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي.

وأعلنت وزارة الرياضة بالمملكة، عبر حسابها على تويتر اليوم الخميس، منح عبدالعزيز بن تركي الفيصل مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال سعودي لكل لاعب من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكان فريق الهلال انتصر على نظيره بوهانج ستليرز، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء الماضي، على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

وسجل هدفي الهلال في المباراة، اللاعب ناصر الدوسري بعد مرور 16 ثانية كأسرع هدف في تاريخ البطولة، وأضاف المالي موسى ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وبدأ فريق الهلال الاستعداد لخوض المباراة المقبلة أمام مضيفه أبها، والتي ستجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.