وكيل سعود عبد الحميد يرد: استبعاد ادارة الاتحاد لوكيلى من المباريات قرار غير احترافي

وكيل سعود عبد الحميد يرد:  استبعاد ادارة الاتحاد لوكيلى من المباريات قرار غير احترافي
سعود عبدالحميد
https://h.koraon.com/?p=482623
موقع كورة أون
نجاح علي

كشف فهد باقديم، وكيل اللاعب سعود عبد الحميد، نجم نادى الاتحاد السعودي، سبب استبعاد وكيله من المباريات و تفاصيل ازمته مع الادارة واخر التطورات ملف تجديد سعود مع النادى.

 

تصريحات باقديم بشأن استبعاد الاتحاد لسعود عبدالحميد

حيث قال فهد باقديم، خلال تصريحات مع برنامج “أكشن مع وليد”: ” أن استبعاد الإدارة لسعود عبد الحميد، من مشاركة بمباراة الطائي ومنعه من ممارسة كرة القدم، حتى نهاية عقده في 30 يناير المقبل، بداعي رفضه تجديد عقده، هو قرار غير احترافي؛ كان ينبغي استبعاده قبل التدريبات، وليس بعد اختياره في قائمة المباراة “.

فيما اضاف وكيل لاعب الاتحاد السعودى:” أن سعود عبد الحميد أرخص لاعب دولي، حيث يبلغ راتبه 12 ألف ريال، مؤكدًا أن عرض الاتحاد لسعود، يتضمن 5 ملايين ريال، بالإضافة إلى سيارة وشيك مصدق “.

كما تابع فهد تصريحاته: “حامد البلوي اتصل بي، وقال لي إذا كانت نيتكم التوقيع فنحن جاهزون، ولكن طلبنا تأجيل توقيع العقد حتى انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العرب، لتصديق الشيكات”.

واختتم فهد باقديم تصريحاته:” انا لم أقابل أنمار الحائلي على الطبيعة، ولكني أقول له إن رقمي معروف، وإن شاء الله يكلمني حتى نحل موضوع سعود، اذا ارد حل الموضوع، فسوف أحله معه شخصيًا دون وسيط واخير أشكر عمر هوساوي وأحمد حجازي على محاولة حل الأمر “.

إقرأ أيضًا:

بعثة المنتخب السعودى تطير الى الدوحة للمشاركة فى كأس العرب