أحمد مصطفى: تركيزنا الآن على ثلاث نقاط مباراة اتحاد جدة

أحمد مصطفى: تركيزنا الآن على ثلاث نقاط مباراة اتحاد جدة

أكد اللاعب المصري أحمد مصطفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة السعودي، والمنتقل حديثًا قادمًا من أبها، أن شكوى نادي اتحاد جدة منعته من المشاركة خلال الفترة الماضية.

 

وقال أحمد مصطفى، “قدمنا كل ما في لدينا خلال مباراة اليوم، وظهرنا بشكل جيد رغم الخسارة بهدف، لقد تدربنا في الأيام الماضية، على كل شيء حدث في مباراة النصر، لكن هفوة بسيطة كلفتنا توديع بطولة الكأس، وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف لاعب العدالة في مشاركته الأولى مع الفريق،”علينا أن ننسى ما حدث في مباراة الكأس، والتركيز على حصد الثلاث نقاط في مواجهة الاتحاد المهمة ضمن منافسات الدوري، لأنها ستكون فارقة فيما يتعلق بجدول الترتيب، مضيفاً، كل الفرق هنا قوية للغاية وصعبة”.

واستكمل، “إدارة نادي العدالة دعمت الفريق بشكل قوي في فترة الانتقالات الشتوية، ولم تقصر معنا في أي شيء، ولدينا جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة ناصيف البياوي”.

وتابع، “الاحتجاج الأول لنادي الاتحاد على مشاركتي كلاعب مواليد مع أبها، تم رفضه وكذلك الاستئناف، وبسبب ذلك تغيبت عن المشاركة فترة تخطت الشهر”.

وواصل، “أتقدم بالشكر لإدارة نادي العدالة والجهاز الفني على ثقتهم بي وقيدي في ظل صحة موقفي القانوني”.

واختتم، “اتحاد القدم السعودي لم يقصر معي، خصوصًا أن أوراقي مستوفية الشروط تمامًا، ولا يوجد أي شيء يمنع تسجيلي كمواليد، والحمد لله لعبت أول مباراة اليوم”.

إغلاق