أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم 30-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم 30-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اهداف الاتحاد والفتح اليوم في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الذهاب بين نادي الاتحاد ونادي الفتح في الدوري السعودي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وتقاسم الفريقين النقطة.

أهداف مباراة الاتحاد والفتح

 

يلعب نادي الاتحاد السعودي اليوم أمام الفتح بالتشكيل التالي: مارسيلو جروهي، سعود عبدالحميد، برونو أوفيني، زياد الصحفي، حمدان الشمراني، عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد، روماريو.

سجل اللاعب ميتشيل تي فريدي هدق التقدم لنادي الفتح في الدقيقة الثانية والأربعون من زمن المباراة عن تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

تعرض اللاعب عبد العزيز البيشي للطرد في الدقيقة الثانية والأربعون بسبب حصوله على كارت أصفر ثاني لعرقلة لاعب الفتح أمام منطقة الجزاء.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الفتح بهدف نظيف على حساب نادي الاتحاد السعودي في الدوري السعودي للمحترفين.

سجل اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا هدف التعادل لنادي الاتحاد في الدقيقة السابعة والأربعون من زمن المباراة بعد مجهود فردي ومهارة رائعة.

إنتهت مباراة الاتحاد والفتح اليوم في دوري كأس الامير محمد بن سلمان بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

أهداف مباريات الدوري السعودي اليوم

إقيمت مباراة الاتحاد والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب الوباء العالمي.

يحتل نادي الاتحاد السعودي المركز الحادي عشر برصيد ثلاثون نقطة فقط، موقف الاتحاد في جدول الترتيب سئ، الفريق يقدم موسم ضعيف حتى الآن.

يحتل نادي الفتح المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد تسعة وعشرون نقطة.

إغلاق