أهداف مباراة الفتح والحزم اليوم 24-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الفتح والحزم اليوم 24-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الفتح والحزم اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الذهاب بين نادي الفتح والحزم قد إنتهت بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف على ملعب نادي الفتح، سجل للفتح كل من مروان سعدان ودي فريدي.

أهداف مباراة الفتح والحزم

 

سجل اللاعب سفيان بن دبكة الهدف الأول لصالح نادي الفتح في الدقيقة الثامنة عشر من زمن المباراة بعد تمريرة سحرية بأقدام اللاعب ميشيل دي فريدي على حدود منطقة الجزاء.

من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الأربعون من زمن المباراة نجح اللاعب كارلوس ستراندبيرج في تسجيل هدف التعادل لفريق الحزم على شباك الحارس حبيبي الوطيان.

سجل اللاعب ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني لنادي الفتح في الدقيقة التاسعة والأربعون من خلال تسديدة قوية سكنت شباك الحزم.

نجح اللاعب باشكيم كادراي في تسجيل الهدف الثالث لنادي الفتح في الدقيقة الواحدة والخمسون بمساعدة زميله دي فريدي.

قلص نادي الحزم الفارق في الدقيقة التاسعة والخمسون عن طريق هدف اللاعب أسامة يوسف من تسديدة مخادعة سكنت شباك حارس الفتح حبيب الوطيان.

سجل اللاعب على الحسن لاعب نادي الفتح الهدف الرابع لفريقه في شباك الحزم من خلال تمريرة سفيان بن دبكة في الدقيقة الثمانون من زمن المباراة.

سجل اللاعب عبد الرحمن هشام هدف نادي الحزم الثالث في الثواني الأخيرة من زمن المباراة بعد مهارة فردية رائعة.

إنتهت المباراة بفوز نادي الفتح 4-3 على حساب نادي الحزم في الدوري السعودي للمحترفين.

أهداف مباريات الدوري السعودي للمحترفين

 

يحتل نادي الفتح المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد ستة وعشرون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز البقاء في الدوري.

يحتل نادي الحزم المركز الثالث عشر برصيد سبعة وعشرون نقطة، مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة لفريق الفتح للإبتعاد عن منطقة الهبوط.

إغلاق