أهداف مباراة النصر والتعاون اليوم 20-8-2020 الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة النصر والتعاون اليوم 20-8-2020 الدوري السعودي للمحترفين

ينشر لكم موقع كورة أون أهداف مباراة النصر والتعاون اليوم الخميس 20 أغسطس في الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي أمام نادي التعاون السعودي على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بدون حضور جماهيري، الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت بفوز نادي النصر بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة النصر والتعاون

سجل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة من خلال تمريرة سحرية بأقدام اللاعب أحمد موسي.

ضاعف اللاعب المغربي نور الدين امرابط النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة عشر عن طريق تمريرة من اللاعب النيجيري أحمد موسى أيضا.

سجل نادي النصر الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والأربعون عن طريق اللاعب عبد الرزاق حمدالله من خلال تمريرة نور الدين امرابط.

نجح نادي التعاون في تقليص الفارق في الدقيقة الرابعة والخمسون عن طريق المهاجم هيلدون أوجوستو من خلال تمريرة نيلدو.

سجل اللاعب عبد الرزاق حمدالله الهدف الثالث لنفسه والرابع لفريقه من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الواحدة والثمانون من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 4-1 لنادي النصر.

أهداف مباريات الدوري السعودي اليوم

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد أربعة وخمسون نقطة، بينما نادي التعاون في المركز العاشر برصيد إثنين وثلاثون نقطة.

إغلاق