أهداف مباراة النصر والعدالة اليوم 25-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة النصر والعدالة اليوم 25-8-2020 في الدوري السعودي للمحترفين

شاهد أهداف مباراة النصر والعدالة اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقع كورة أون، أهداف النصر والعدالة.

أهداف مباراة النصر والعدالة

 

سجل اللاعب كاروليس اندريا ماستينور الأول لنادي العدالة في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة من خلال تمريرة رائعة بأقدام زميله في الفريق عوض الصقور.

عاد نادي النصر بسرعة إلى أحداث المباراة بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق المهاجم الهداف عبد الرزاق حمدالله بمساعدة زميله مختار علي.

نجح نادي النصر في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر من زمن المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي جوليانو فيكتور دي باولا من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة أقدام نور الدين إمرابط.

يستمر تألق لاعبي نادي النصر ويسجل اللاعب أحمد موسي هدف النصر الثالث في الدقيقة الثامنة والعشرون بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

سجل اللاعب جوليانو فيكتور دي باولا الهدف الرابع لنادي النصر في الدقيقة الثالثة والأربعون بعد تمريرة من نور الدين إمرابط.

نجح اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله في تسجيل الهدف الخامس لفريقه والثاني لنفسه في الدقيقة التاسعة والأربعون قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

سجل اللاعب عبد العزيز الدوسري هدف النصر السادس لتصبح النتيجة 6-1 لصالح نادي النصر على حساب نادي العدالة.

أهداف الدوري السعودي اليوم

 

مباراة الذهاب بين النصر والعدالة قد إنتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة دون مقابل على ملعب نادي العدالة.

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد أربعة وخمسون نقطة وبفارق تسعة نقاط عن نادي الهلال متصدر جدول الترتيب.

يقع نادي العدالة في المركز الأخير من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد عشرون نقطة فقط.

إغلاق