أهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم 20-8-2020 الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم 20-8-2020 الدوري السعودي للمحترفين

أهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم حصرياً يوتيوب بدون تقطيع عبر موقعنا كورة أون، شاهد أهداف الهلال ضد الأهلي في الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم.

 

لعبت مباراة الهلال والأهلي اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، المباراة بقيادة الحكم أندريس كونها، الجدير بالذكر أن قمة الذهاب بين الفريقين إنتهت بفوز الهلال 3-1.

أهداف مباراة الهلال والأهلي

شاهد أهداف مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم بدون تقطيع يوتيوب أونلاين من خلال كورة أون، تغطية حصرية لحظة بلحظة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم.

سجل اللاعب السوري عمر السومة الهدف الأول للنادي الأهلي السعودي في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف.

سجل نادي الهلال هدف التعادل في الدقيقة الثانية والستون عن طريق اللاعب علي هادي البليهي بمساعدة المدافع محمد البريك.

نجح نادي الأهلي السعودي في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الرابعة والسبعون من زمن المباراة عن طريق اللاعب عبدالفتاح عسيري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

إنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف على حساب نادي الهلال اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أهداف مباريات الدوري السعودي

أهداف مقابلة نادي الهلال أمام نادي الأهلي اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حصرياً بدون تقطيع بأكثر من جودة تناسب جميع سرعات الإنترنت من يوتيوب.

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة بينما نادي الأهلي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق