أهلي جدة يواصل السقوط في الدوري السعودي ويخسر للمرة السادسة على التوالي 

أهلي جدة يواصل السقوط في الدوري السعودي ويخسر للمرة السادسة على التوالي 

واصل الفريق الكروي الأول بنادي أهلي جدة مسلسل تراجع النتائج ضمن منافسات الدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان” بعد أن سقط في فخ الخسارة من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

 

أهلي جدة تراجع للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، في ظل تراجع النتائج وغياب نغمة الانتصارات عن الفريق منذ مباراة الوحدة التي فاز فيها الفريق الأهلاوي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومنذ ذلك التاريخ لم يعرف طريق الانتصارات.

في الجولة الثامنة عشر تعادل أهلي جدة مع اتحاد جدة بهدف لمثله، وبالجولة التاسعة عشر تعادل الأهلي مع العين بالنتيجة ذاتها، وفي الجولة الحادية والعشرين خسر الأهلي من الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وبالجولة الثانية والعشرين خسر الأهلي من ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتواصلت خسائر الفريق الأهلاوي عندما تعرض للهزيمة من النصر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، وتعرض للهزيمة من الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، وخسر من الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الامسة والعشرين، لتكون الخسارة السادسة على التوالي للفريق الأهلاوي.

إقرأ أيضاً

حكام مباريات اليوم الثاني من الجولة الخامسة والعشرين بالدوري السعودي

إغلاق