إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يشيد بلاعبى الهلال السعودى

إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يشيد بلاعبى الهلال السعودى

أشاد السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بلاعبى فريق الهلال السعودى ودائهما أمام تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الأخيرة، في كأس العالم للأندية في الإمارات.

حيث تحدث إنفانتينو خلال الجمعية العمومية للمنظمة الكروية في الدوحة والتى عقدت اليوم الخميس، عن أداء لاعبو الهلال خلال تلك المباراة رغم الخسارة امام تشيلسى بهدف نظيف ولكنه قدم أداء اشاد به الجميع.

فيما قال إنفانتينو رئيس الفيفا : “عندما لعب الهلال أمام تشيلسي بقوة وشراسة في نصف النهائي، كان بين صفوفه 7 لاعبين محليين، على عكس خصمه الذي لم يكن ضمن صفوفه أي لاعب إنجليزي، وهذا يدل على جودة اللاعبين السعوديين”.

كما اشاد إنفانتينو بمستوى المنتخبات العربية مثل منتخبات قطر والسعودية وتونس والمغرب متوقع منها تقديم مستويات مميزة بحكم تطورها وإقامة البطولة في منطقة الشرق الأوسط، نسخة كأس العالم 2022،والتى ستشهد مشاركة 4 منتخبات عربية تتمثل في ظهور المغرب وتونس والسعودية وقطر المستضيف.

يذكر أن فريق الهلال السعودى قد حقق المركز الرابع في البطولة، بعد الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة اربع اهداف نظيفة دون مقابل، وذلك خلال المنافسة على الميدالية البرونزية للبطولة.

إغلاق