استبعاد نجم منتخب الأردن من كأس العرب بسبب كورونا

استبعاد نجم منتخب الأردن من كأس العرب بسبب كورونا

أعلن عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن، استبعاد أنس العوضات لاعب فريق الوحدات والمنتخب، مع معسكر النشامى قبل خوض المباراة المُقبلة أمام منتخب السعودية.

وأوضح حمد أنه تم استبعاد اللاعب أنس العوضات، بعد ثبوت إصابته بفايروس كورونا المستجد، خلال الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الثلاثاء، في مقر إقامته بالدوحة، ليتأكد بالتالي غيابه عن كأس العرب.

وفي حال بقاء أنس العوضات مع المنتخب، كان سيلتزم عزله لمدة عشرة أيام، وفقا للبروتوكول الصحي المتبع في البطولة، مما يعني غيابه عن دور المجموعات وربع النهائي على أقل تقدير.

وقرر الجهاز الفني استدعاء اللاعب محمد أبو زريق “شرارة” بديلاً عن العوضات، خاصة وأن التعليمات تجيز التعديل في قائمة اللاعبين الرسمية، قبل يوم واحد من المباراة الأولى للفريق، في حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة.

ومن المُقرر أن يلتحق شرارة بمعسكر منتخب الأردن، ظهر الغد الأربعاء قبل مواجهة منتخب السعودية، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة.

ويلتقي منتخب السعودية مع الأردن، في المباراة ستقام على ملعب استاد المدينة التعليمية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب.

وتقام مباراة منتخب السعودية والأردن، غدا الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

إغلاق