الأزمات … كلمة السر وراء فسخ عقد عبد الرزاق حمدالله مع النصر

الأزمات … كلمة السر وراء فسخ عقد عبد الرزاق حمدالله مع النصر

خرجت إدارة نادي النصر السعودى، برئاسة مسلي أل معمر، بالأمس واعلنت خبر فسخ التعاقد مع محترفه المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وهدافه الأول في السنوات الماضية، لتتسأل الجماهير والوسط الكروي بالسعودية بشكل عام، عن سر فسخ العقد بشكل مفاجأ.

حيث يري البعض أن أزمات حمدالله هى كلمة السر في النهاية المأساوية لمسيرته التي ذكرها مسئولى النصر عند فسخ العقد ” سبب قانوني مشروع “، لذلك سوف نكشف عن اهم 3 أزمات تسببت فى انهاء عقد المهاجم المغربي ورحيله عن النادي.

وجاءت أولى الاسباب وهى:

خلافاته مع كل المدربين: حيث دخل حمد الله في ازمات لا حصر لها مع مدربين الفريق مثل مانو مينزيس البرازيلي في الأسابيع الأولى ثم بديله بيدرو إيمانويل الذي رحل مؤخرا عن منصبه وكان يعترض الجلوس بديلا في المباريات بالإضافة إلى معاقبته أيضا بالتدريب بشكل منفرد في الفترة الأخيرة .

ثم تأتى ثانى الاسباب وهى أزمة الرئيس التنفيذي:

وكانت هذه أحدى اكبر ازمات عبدالرزاق حمد الله، وهى صدامه مع أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي وتلفظ اللاعب ضده برسائل غير لائقة في وقت سابق وذلك تسبب في غضب إدارة النادي ضده خاصة بعد تقديم الغامدي الواقعة بالتفاصيل للمهاجم المغربي.

واخيرا السبب الاخير وهو تراجع المعدل التهديفي:

و يعتبر تراجع مستوى حمد الله اللافت في الموسمين الماضي والجاري سببا جديدا من أسباب فسخ التعاقد معه، حيث لم يسجل في الموسم الماضي الا11 هدفا في دوري الأمير محمد بن سلمان ثم تسجيله 3 أهداف فقط في أول 12 جولة من الموسم الجاري، لذلك كان هذا هو السبب الذى جعل الادارة تقف عند هذا الامر وتنهى التعاقد.

 

اقرأ ايضا

عضو النصر الشرفي يعلن سحب عضويته بعد فسخ عقد حمدالله

إغلاق