الإتحاد السعودي يعلن أسماء حكام نهائي كأس خادم الحرمين

الإتحاد السعودي يعلن أسماء حكام نهائي كأس خادم الحرمين

صرح الإتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم ، عن اسماء الحكام التي ستدير مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2020/21 والذي سيكون بين فريقي الفيصلي والتعاون.

 

وقد أسند إتحاد القدم مباراة الفيصلي والتعاون للحكم البولندي سيمون مارتشينياك والذي قاد مباريات في بطولات كأس العالم 2018 وأمم أوروبا 2016 ودوري أبطال أوروبا 2019

ويواجه الفيصلي نظيره التعاون يوم الجمعة الموافق 28 مايو الجاري، في نهائي بطولة كأس الملك السعودي موسم 2020/21 في مباراة يرتقبها عشاق كرة القدم السعوديه.

وقد تأهل التعاون للنهائي بعد الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة نصف نهائي كأس الملك واحرز الأهداف كلا من؛ كاكو ولياندر تاوامبا وسيدريك أميسي في حين تأهل الفيصلي بعد الفوز الصعب على النصر بهدف نظيف سجله الرأس أخضري جوليو تفاريس بالدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وتعد هذه أول مرة أن تغيب أندية الهلال والشباب والأهلي والاتحاد والنصر عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في حين تعد أول مره التي تجمع الفيصلي والتعاون في النهائي.

ولم يسبق للفيصلي التتويج بكأس الملك فقد وصل مرة واحدة للنهائي عام 2018 وخسر من الاتحاد بثلاثة أهداف بملعب الجوهرة المشعة بجدة لهذا ستكون مباراة مصيريه للفريقين.

اقرأ أيضا:

الاتحاد السعودي لكرة القدم يساند الهلال قبل نهائي دوري أبطال آسيا 

إغلاق