الاتحاد السعودي يرحب بالفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب

الاتحاد السعودي يرحب بالفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب

تستعد ملاعب المملكة السعودية لانطلاق منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، للعام الثاني على التوالي بمشاركة 20 فريقًا بينها 4 فرق يمثلون المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة من 7-27 أبريل الجاري.

حيث احتضنت المملكة العربية السعودية منافسات بطولة دورى ابطال اسيا منطقة الغرب، في النسخة الماضية 3 من مجموعات فقط، وذلك قبل أن يقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في النسخة الحالية اختيار المملكة لتنظيم كامل مجموعات منطقة الغرب.

كما نشر الموقع الرسمى للاتحاد السعودى لكرة القدم، رسالة ترحيب مقدمة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، الى جميع بعثات الأندية المشاركة متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة.

ونجحت 4 مدن سعودية، فى اتمام استعداداتها لاحتضان المجموعات الخمسة ، حيث تستضيف الرياض مباريات المجموعة الأولى التي تضم ممثل السعودية الهلال بجانب كل من الريان القطري، الشارقة الإماراتي واستقلول الطاجيكي، وستقام مبارياتها على ملعبي الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد.

فيما تحتضن مدينة الرياض ايضا مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من ممثل الوطن الشباب والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي، وتقام مبارياتها على ملعب الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد.

بينما تستضيف جدة مباريات المجموعة الثالثة التي تضم فولاد خوزستان الإيراني، شباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني، حيث ستقام مبارياتها على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية والأمير عبدالله الفيصل.

كما تستضيف مدينة بريدة منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ممثل السعودية التعاون بجانب كل من سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، وسيحتضن مبارياتها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

واخير تستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة التي تضم ممثل السعودية الفيصلي بجانب كل من السد القطري والوحدات الأردني وناساف الأوزبكي، وتقام مبارياتها على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب، غدا الخميس، وتذاع عبر مجموعة قنوات SSC Sports مباريات البطولة.

إغلاق