الاتحاد يواصل انفراده بقمة الدورى السعودى ويفوز على الحزم بثلاثية نظيفة 

الاتحاد يواصل انفراده بقمة الدورى السعودى ويفوز على الحزم بثلاثية نظيفة 

يواصل فريق الاتحاد، تربعه على عرش قمة الدورى السعودى، وذلك، عقب تحقيقه الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره الحزم، اليوم الجمعة، في اللقاء الذى انتهى بينهما منذ قليل، واقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله، ضمن الجولة 25 من مسابقة دورى المحترفين.

 

حيث جاءت بداية المباراة بضغط هجومى من فريق الاتحاد ا لإحراز الهدف الأول، ولكن دون نتيجة وانتهى الشوط الاول بدون اهداف للفريقين

 

ثم يبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب فريق الاتحاد و تهديد مرمى الحزم، لكن بدون خطورة حقيقية، كما بادر فريق الحزم بالرد على هجمات منافسه بكرة عرضية أسامة الخلف، لكنها مرت من كل اللاعبين دون أن تجد من يحولها إلى داخل الشباك.

 

ومع الدقيقة 66، نجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة برونو لمهند الشنقيطي، الذي سدد في المرمى.

 

وحاول مدرب الحزم العودة، للقاء لكن نجح الاتحاد فى تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق حمد الله، بعد عرضية عبد العزيز البيشي، التي وضعها في شباك الحزم بالدقيقة 86، ثم يحرز حمد الله مهرجان الأهداف بكرة مقصية سجل منها هدفا ثالثا في الوقت الضائع، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز اتحادي (3-0).

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 60 نقطة، محتلا بهما صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في قاع الترتيب.

 

اقرا ايضا:

نتيجة مباراة الهلال والأهلي الدوري السعودي

إغلاق