التعادل الايجابى 2-2 يحسم نتيجة مباراة الطائي والشباب بالدورى السعودي

التعادل الايجابى 2-2 يحسم نتيجة مباراة الطائي والشباب بالدورى السعودي

انتهت مباراة فريقي الطائي والشباب، بالتعادل الإيجابي، بثنائية لمثلها، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث جاءت المباراة قوية وحماسيه من جانب طرفى المباراة، ليبادر فريق الشباب احراز الاهداف وذلك عندما نجح فى انهاء الشوط الاول من لقاء لصالحه عندما احرز الهدف الأول له بالدقيقة الـ 40 عن طريق المحترف كارلوس جونيور، الذي تلقى عرضية بينية رائعة من متعب الحربي، أسكنها جونيور، قوية في الشباك.

لينجح فريق الطائي فى العودة للقاء مع الدقائق الاولى من عمر شوط الثانى ويحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ 51،عن طريق دينير، الذى انفرد أمير سعيد بحارس المرمى ليراوغ الحارس ولكن وصلت الكرة دينير الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك.

ثم يعود فريق الشباب للتقدم من جديد عندما سجل هدفا في الدقيقة الـ 69 عن طريق محترفه كارلوس جونيور، بعد كرة عرضية رائعة من هتان باهبري من يسار منطقة الجزاء.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها نجح فريق الطائي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (78) عن طريق محترفه توبياس فيغيروا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة نجح كل فريق فى اضافة نقطه برصيده، حيث أصبح فريق الشباب يمتلك في رصيده 47 نقطة، في المركز الـ 3 ، بينما أصبح رصيد الطائي 27 نقطة في المركز الـ 12.

اقرا ايضا:
نتيجة مباراة الهلال والأهلي الدوري السعودي

إغلاق