الحمدان: كأس العرب فرصة اللاعبين لإثبات أنفسهم

الحمدان: كأس العرب فرصة اللاعبين لإثبات أنفسهم

تحدث عبدالله الحمدان لاعب فريق الهلال ومنتخب السعودية، عن المباراة المقبلة ضد الأردن، والمُقرر لها غدا الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

وأكد الحمدان أن الأخضر يمتلكون  الإمكانيات والطموح من أجل تقديم مستويات جيدة تمكنهم من تحقيق هدفهم في كأس العرب.

وأوضح الحمدان خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة منتخب السعودية تحت 21 عاما ضد منتخب الأردن في نهائي غرب آسيا مختلفة عن بطولة كأس العرب باختلاف المسابقة والأسماء.

وأشار الحمدان إلى أن هذه البطولات تعطي فرصة للاعبين الذين لا يشاركون مع أنديتهم من أجل إثبات أنفسهم.

ونوه الحمدان على أن التتويج ببطولة دوري أبطال أسيا 201 مع الهلال على حساب بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي، يعتبر إنجاز عظيم بالنسبة له كلاعب، متمنيا تقديم الإضافة مع المنتخب.

وبسؤاله عن فرق العمر بين منتخب السعودية وبقية المنتخبات، رد قائلا: “أعتبر أن العمر ليس مقياس لإمكانيات اللاعب، واللاعب الوطني يتمتع دائمًا بالإمكانيات الكبيرة، التي لا تجعل العمر مؤثرًا”.

ويلتقي منتخب السعودية مع الأردن، في المباراة ستقام على ملعب استاد المدينة التعليمية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب.

وأسندت لجنة الحكام المباراة لطاقم تحكيم جنوب إفريقي مكون من، باكاري جاساما حكما للساحة، ومساعد حكم جبريل كامارا، ومساعد حكم إلفيس جاي نوبوي نغويغو، أما الحكم الرابع ويلتون سامبايو، فيما سيكون حكم فار جير ماروفو.

إغلاق