نتيجة مباراة التعاون والطائي بدورى السعودى للمحترفين

نتيجة مباراة التعاون والطائي بدورى السعودى للمحترفين

نجح فريق الطائي السعودى، فى تحقيق الانتصار الثاني له على التوالى، وذلك بعدما كان متأخرا بهدف الى فوز بهدفين على مضيفه التعاون، في لقاء ختام الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أحداث مباراة الطائي و التعاون

حيث شهد الشوط الأول من المباراة التى اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بداية هجومية كبيرة من جانب فريق التعاون الذي كان الاكثر خطورة وتهديد على مرمى الخصم، ولكن دون فائدة، بينما جاء النصف الاول من المباراة دفاعيا من جانب فريق الطائي الذى نجح فى الخروج بالنتيجة التى يريدها خلال هذا الشوط لينتهى بالتعادل السلبى بينهما.

كما استمر فريق التعاون فى فرض سيطرته على مجريات المباراة، حيث نجح لاعبه سميحان النابت فى التسجيل عند الدقيقة 60 بعدما حول عرضية زميله يزيد البكر برأسه لتسكن شباك حارس مرمى الطائي.

ولكن مع اقتراب اللقاء من نهايته حيث تمكن اللاعب الزيمبابوي نوليدج موسونا بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 67 بعدما سدد كرةً ذكية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

ليتبدال الاوضاع و يتراجع فريق التعاون ويتحول من الهجوم الى الدفاع، فيما يواصل فريق الطائي هجومه لينجح لاعبه الجزائري أمير سعيود بتسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 75 بعدما توغل بين لاعبو الدفاع لفريق التعاون بمهارة ليضع الكرة في شباك حارسهم ويعلن تقدم الطائي بهدفين لهدف، لتنتهى المباراة على هذه النتيجة.

ترتيب التعاون و الطائي في الدوري السعودي

و بهذه النتيجة يواصب فريق الطائي صحوته ويرتفع رصيده إلى 7 نقاط ليتقدم للمركز 11بجدول ترتيب الدورى ، بينما يستمر التعاون فى تقديم العروض السيئة،لتصبح هذه الخسارة الرابعة له بهذا الموسم بعد مرور 7 جولات فقط، ليبقى في المركز الأخير برصيد 3 نقاط مثلما هو .

اقرأ أيضا

أهداف مباراة الطائي والتعاون الدوري السعودي

إغلاق