الفتح يعلن جاهزية بن دبكة لمواجهة الهلال

الفتح يعلن جاهزية بن دبكة لمواجهة الهلال

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي، لاستئناف تدريباته الجماعية، مساء اليوم الخميس، وذلك على الملعب الرديف بالنادي بالأحساء، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال.

وكان يانييك فيريرا مدرب الفتح، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، وذلك بعد خوض مباراة الاتحاد في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الخرمين الشريفين وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأت تدريبات الفتح بخوض عمليات الإحماء، ثم ركز الجهاز الفني التدريبات على الجوانب التكتيكية بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وتوقف اللعب أكثر من مرة من أجل تصحيح الأخطاء من قبل المدرب.

وشهدت التدريبات مشاركة الجزائري سفيان بن دبكة لاعب الفريق، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتتويج باللقب، ثم حصل على راحة السلبية.

وحرص المهندس سعد العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، على التواجد في تدريبات اليوم من أجل مؤازرة اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز ضد الهلال.

ويلتقي فريق الفتح مع نظيره الهلال، في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إغلاق