الفيحاء يخضع لفحص طبي استعدادا لمواجهة الاتفاق في الدوري

الفيحاء يخضع لفحص طبي استعدادا لمواجهة الاتفاق في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، تدريباته الجماعية، عصر اليوم الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، في إطار الاستعداد لمواجهة الاتفاق.

وخضع لاعبو فريق الفيحاء والجهاز الإداري والفني والطبي، فحص تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR)، على هامش مران اليوم، من أجل الاطمئنان على سلامة كافة أعضاء الفريق.

وحرص فوك رازوفيتش المدير الفني للفريق، على عقد اجتماعا فنيا مع اللاعبين، وناقش خلاله التحليل الفني لأداء اللاعبين خلال المباراة الماضية ضد أبها، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وبدأت تدريبات الفيحاء، بخوض تمارين لياقية وتكنيكية متنوعة، ثم فرض الجهاز الفني تمارين تكتيكية هجومية ودفاعية تبعها مناورة على كامل مساحة الملعب، قبل أن يختتم المران بالتسديدات المباشرة على المرمى.

ومن المُقرر أن تغادر بعثة الفيحاء إلى مدينة الدمام عصر الغد الخميس، كي يجري الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، قبل الدخول في معسكر مغلق.

ويستعد الفيحاء لمواجهة مضيفه الاتفاق، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إغلاق