القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين اليوم، شاهد مباراة الهلال والحزم.

مشاهدة مباراة الهلال والحزم

ستقام مباراة الهلال والحزم اليوم على ملعب استاد جامعة الملك سعود بدون حضور جماهيري بسبب الوباء العالمي.

ستبدأ مباراة الهلال والحزم في تمام الساعة الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة التاسعة وأربعون دقيقة بتوقيت الإمارات، في تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة بتوقيت مصر، في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم

 

مباراة الهلال والحزم منقولة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية المفتوحة عبر قمر النايل سات وقمر عرب سات، بجودات HD , SD.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم هي قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 HD بتعليق المعلق جعفر الصليح.

المباراة ليست منقولة عبر أي قنوات فضائية أخرى، قناة السعودية الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الهلال والحزم قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، سجل هدف الهلال اللاعب جوفينكو، بينما سجل هدف الحزم اللاعب منصور حمزي.

قمة الصدارة والهبوط

 

يحتل نادي الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي النصر الوصيف، إقترب نادي الهلال من حسم لقب الدوري لصالحه.

من جانب أخر نادي الحزم ضمن مراكز الهبوط، يحتل الحزم المركز الخامس عشر برصيد سبعة وعشرون نقطة ضمن الثلاثي الهابط، لكن الحزم يمتلك فرصة في البقاء بشرط تحقيقه الفوز خلال المباريات المتبقية.

إغلاق