القنوات الناقلة والمعلقين وموعد مباراة الهلال و النصر في الدوري

القنوات الناقلة والمعلقين وموعد مباراة الهلال و النصر في الدوري

تنتظر الجماهير السعودية المباراة الهامة والمرتقبة، ديربي الرياض أو الكلاسيكو كما يطلق عليه البعض بين فريقي الهلال السعودي والنصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعرض موقع “كورة أون” موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلقين، خلال السطور التالية..

ويدخل الهلال المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مطاردة فريق الاتحاد متصدر الدوري وتقليص الفارق معه، والحفاظ على لقب الدوري.

على الجانب الأخر، تعتبر هذه هي المباراة الأولى للأرجنتين ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر مع العالمي، بعد توليه مهمة تدريب الفريق، ويأمل في تعديل وضع الفريق في الجدول بعد التعثر ضد الطائي.

موعد مباراة الهلال والنصر

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي، مباراة الهلال والنصر، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غدا الخميس.

وكانت ‏لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، أعلنت تعديل موعد مباراة الهلال والنصر، وفقا لاتفاق الناديين، وإلغاء الموعد القديم الذي كان مقررا له في الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتقرر أن تُقام مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في تمام الساعة الـ 3:15 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الـ2:15 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

وتذاع مباراة الهلال والنصر، عبر شبكة قنوات ssc السعودية الناقل الحصري والوحيد للبطولة، وتنقل المباراة تحديدا عبر قناة SSC SPORT 1HD// SD، بتعليق جعفر الصليح و محمد الخامسي.

ترتيب الهلال والنصر في الدوري السعودي

ويأتي فريق الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 21 نقطة، جمعهم من 11 لقاء، بواقع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات، ولم يخسر أي لقاء.

على الجانب الأخر، يقع فريق النصر في المركز السابع وذلك برصيد 17 نقطة، جمعهم من 12 لقاء، بواقع الفوز في 5 مباريات وخسارة مثلهم والتعادل في مباراتين.

إغلاق