القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتحاد مع الاتفاق في الدوري

القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتحاد مع الاتفاق في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، لخوض مباراته القادمة ضد ضيفه الاتفاق، في بطولة الدوري، والمُقرر لها غدا الأحد الموافق 16-12-2021.

ويدخل الاتحاد المباراة وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة انتصاراته بالدوري بعد أن فاز في أخر 3 مباريات متتالية، وذلك من أجل تعزيز صدارة الدوري والتحليق بعيدا عن أقرب منافسيه.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

ويستضيف فريق الاتحاد ضيفه الاتفاق، في المباراة التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الغد الأحد بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتي سيحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد مع الاتفاق

وتذاع مباراة الاتحادمع الاتفاق، على قناة شركة الرياضية السعودية ssc باعتبارها الناقل الحصري لبطولة دوري المحترفين، وتنقل قناة SSC 5 HD تحديدا وذلك بتعليق سمير المعيرفي.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعهم من 12 مباراة وله لقاء مؤجل مع الهلال، بينما يقع فريق الاتفاق في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

إغلاق