النصر يبدأ الاستعداد لمواجهة الاتفاق في الكأس

النصر يبدأ الاستعداد لمواجهة الاتفاق في الكأس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الاستعداد لخوض المباراة المُقبلة أمام الاتفاق، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستأنف النصر تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت على ملعب النادي، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مساء الأمس الجمعة، بعد ديربي الرياض والكلاسيكو أمام الهلال.

وكان النصر انتصر على الهلال، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب استاد الملك فهد الدولي، والمؤجلة من الجولة الثامنة من دوري المحترفين.

وبدأت تدريبات النصر بخوض تدريبات في صالحة الحديد، عقبها الجري بسرعات مختلفة، ثم تدريبات لياقية متنوعة، وجوانب تكتيكية، واختتم الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المران بمناورة على منتصف الملعب.

ويستضيف فريق النصر نظيره الاتفاق، وذلك في المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ4:50 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك بالرياض.

وتعتبر مباراة النصر والاتفاق، صعبة على الطرفين لأنها مباراة كأس ولا تقبل القمسة على اثنين، الفائز سيتأهل لدور ربع النهائي والخاسر سيودع البطولة مبكرا رسميا.

إغلاق