النصر يقترب من إعلان التعاقد مع المدرب الجديد

النصر يقترب من إعلان التعاقد مع المدرب الجديد

اقتربت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من إنهاء ملف التعاقد مع مدير فني جديد، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجاري.

وأقالت إدارة النصر خلال الموسم الجاري، الأول كان البرازيلي مانو مينيز وتمت إقالته نظرا لسوء النتائج في بطولة الدوري، أما الثاني كان البرتغالي بيدرو إيمانويل بسبب الخروج من نصف دوري أبطال أسيا ضد الهلال.

وتواجد ممثل نادي النصر في مدينة أثينا اليونانية، صباح اليوم الأحد، من أجل فتح ملف المفاوضات مع بيدرو مارتينز مدرب فريق أولمبياكوس اليوناني.

وقطعت إدارة العالمي شوطا كبيرا في ملف التعاقد مع المدرب، على أن يتم إعلان التعاقد معه بصفة رسمية خلال الـ24 ساعة المُقبلة، حسبما ذكرت صحيفة اليوم.

الجدير بالذكر أن المدرب البرازيلي مارسيلو سالازار، يتولى مهمة تدريب النصر بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد، وقاد العالمي في مباراة الأهلي وفاز بهدفين مقابل هدف.

و يستعد النصر لخوض المباراة القادمة ضد الطائي، والمؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام في الـ10 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الـ3:30 بتوقيت مكة المكرمة، الـ2:30 بتوقيت القاهرة.

إغلاق