النصر يقترب من التعاقد مع جارسيا

النصر يقترب من التعاقد مع جارسيا

اقتربت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من إعلان التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا، لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الجاري.

وكانت إدارة نادي النصر قد قررت إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، نظرا لسوء النتائج في بطولة الدوري والخروج من دوري أبطال أسيا من دور نصف النهائي.

وأصبحت إدارة نادي النصر في مفاوضات متقدمة مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ليقبول مهمة تدريب العالمي، حسبما ورد بصحيفة الجزيرة.

ويأمل النصر في إنهاء ملف التعاقد مع المدير الفني خلال فترة التوقف، من أجل إقامة معسكر للفريق لتجهيز العالمي لمباريات بطولة الدوري وكأس الملك.

وسبق لجارسيا أن درب العديد من الأندية العالمية منها ليل وأولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا وسانت إيتيان، بالإضافة إلى روما الإيطالي مؤخرًا.

ويدير الفريق في الوقت الحالي البرازيلي مارسيلو مؤقتا، وتمكن من تحقيق على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحتل فريق النصر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعهم من 11 مباراة، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

 

إغلاق