النصر يقترب من التعاقد مع مدرب برتغالي لخلافة بيدرو

النصر يقترب من التعاقد مع مدرب برتغالي لخلافة بيدرو

تبحث إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عن مدرب جديد من أجل تولي المهمة الفنية للفريق خلفا للبرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تمت إقالته نظرا لسوء النتائج، وعينت البرازيلي مارسيلو مدربا مؤقتا.

واقترب البرتغالي أبيل فيريرا المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي من تولي مهمة تدريب النصر السعودي، خلال الموسم الجاري، خلفا لمواطنه بيدرو إيمانويل.

وكانت إدارة النصر قررت إقالة بيدرو، عقب خسارة مباراة الشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بهدف نظيف، سبقها الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2021 على يد الهلال السعودي.

وأفادت تقارير إعلامية برازيلية أن فيريرا ينوي الرحيل عن بالميراس في الوقت الحالي لتدريب النصر، على أن تكون مواجهة فلامنجو السبت المُقبل في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس، هي الأخيرة له مع الفريق.

من جهتها صرحت ليلى بيريرا رئيسة نادي بالميراس، قائلة: “أتمنى أن يبقى فيريرا في مشروعي، سأناقش هذا معه بالتأكيد، لديه عقد حتى نهاية عام 2022 وهو مهم للغاية لمشروعنا”.

وقاد فيريرا فريقه بالميراس في عام 2021، في 86 مباراة، حقق الفوز في 43 لقاء أي بنسبة 50٪، وتعادل في 18 مباراة، كما خسر 25 لقاء، وسجل الفريق معه 127 هدفا، لكن شباكه استقبلت 82 هدفا.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة جمعهم من 10 مباريات، وله مباراتين مؤجلتين مع فريقي الهلال والطائي.

 

إغلاق