الوصل يقبل استقالة مدربه ريجيكامب

الوصل يقبل استقالة مدربه ريجيكامب

قام نادي الوصل الإماراتي بقبول استقالة المدير الفني الروماني ريجيكامب بصفة رسمية بعد الإعلان عبر صفحة النادي الرسمية على تويتر التالي ..

 

“‏شركة ‎الوصل لكرة القدم توافق على استقالة الروماني ريجيكامب، وتكلف المدرب المواطن سالم ربيع بقيادة تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، حتى يتم الاتفاق والتعاقد مع مدرب جديد” .

يذكر أنه تم تكلفة المدرب المواطن سالم ربيع بديلاً مؤقتًا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني، جديرا بالذكر إن المدرسة اللاتينية هي الأقر حتى الان .

وقد صرح الروماني ريجيكامب إنه يشكر إدارة الوصل على الفترة التي أمضاها في النادي، وعلى التجاوب الكبير والتعاون الذي حظي به منذ اليوم الأول، حتى لحظة انتهاء الاتفاق بين الجانبين.

وقد قام نادي الوصل بتوجيه الشكر إلى المدير الفني ريجيكامب وجهازه المساعد على الجهود التي قاموا بها طوال الفترة السابقة التي تولى بها المدرب قيادة الفريق منذ منتصف الموسم قبل الماضي، والسعي للوصول إلى الأهداف المنشودة.‏

يذكر أنه جاءت الاستقالة بناء على اتفاق بين إدارة الوصل وريجيكامب في اجتماع عقد اليوم، بعد البداية المتعثرة التي حققها الفريق في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي بالخسارة أمام بني ياس بهدف مقابل 4.‏

إقرأ أيضاً

الرائد يوقع مخالصة مالية مع ماركو بيريز

إغلاق