اليوم.. الاتحاد يواجه العين الإماراتي وديا

اليوم.. الاتحاد يواجه العين الإماراتي وديا

يواجه فريق الاتحاد السعودي نظيره العين الإماراتي، وديا مساء اليوم الاثنين، على ملعب النادي الإماراتي، وذلك في إطار المعسكر الإعدادي للنمور والمقامة حاليا في دولة الإمارات.

ويقيم نادي الاتحاد مسعكر خارجي حاليا في مدينة دبي، وسيستمر حتى 12 من ديسمبر الجاري، يخوض خلاله العميد مباراتين وديتين الأولى أمام العين والثانية ضد الجزيرة الإماراتي.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر الجاري.

ويخوض فريق العين حصة تدريبية خفيفة صباح اليوم الاثنين في صالة الجمانيزيوم الملحقة بمقر إقامة الفريق بدبي، على أن يلعب مباراة الاتحاد الودية مساء اليوم، ويختتم بها معسكره المغلق.

وأوضح عبدالله علي المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق من نوعية المدربين الذين يفضلون المباريات القوية.

وأشار إلى أن المباراة تأتي في ختام فترة المعسكرات، وذلك من أجل تقييم بعض الجوانب البدنية والفنية للاعبين والتي تم العمل عليها خلال فترة المعسكر.

ويتمنى المشرف على الكرة بنادي العين أن يخرج العين والاتحاد الفريقان الشقيقان بالمكاسب المأمولة والمنتظرة والمرجوة من المباراة الودية.

 

إغلاق