اليوم.. الهلال يطرح تذاكر نهائي دوري أبطال أسيا ضد بوهانج

اليوم.. الهلال يطرح تذاكر نهائي دوري أبطال أسيا ضد بوهانج

تطرح إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، تذاكر نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021، اليوم السبت، والذي يجمع بين زعيم أسيا وبوهانج الكوري الجنوبي.

وتشمل تذاكر الأولوية الحسابات الخاصة بالجماهير التي اشترت تذاكر مباراة الهلال الماضية أمام ضمك، وتمت قراءتها عبر بوابات ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وسيتم إرسال بريد إلكتروني لأصحاب تذاكر الأولوية اليوم السبت، يتيح من خلاله دخول موقع تذاكر الهلال لمن اشتروا تذاكر ضمك وسجلوا حضورهم.

وتقتصر أولوية شراء تذاكر الدرجة الموحدة، بحد أقصى تذكرتين في الدرجة الموحدة لكل حساب شخصي مستحق لميزة الأولوية.

وكان نادي الهلال حدد أسعار تذاكر المباراة والتي وصلت إلى 200 ريال سعودي لواجهة الملعب، 65 ريال للدرجة الموحدة والعائلات، و6500 ريال سعودي للمنصة الذهبية، و3500 ريال للمنصة الفضية، و700 ريال لدرجة البريميوم.

موعد مباراة الهلال وبوهانج

وتقام مباراة الهلال وبوهانج الكوري، يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 23 من نوفمبر الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ونجح الهلال في التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أسيا بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

وتمكن بوهانج ستليرز الكوري من التأهل بصعوبة إلى النهائي، وذلك بعد فوزه على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

إغلاق