اليوم.. انطلاق منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي وصدام قوي بين الهلال والاتحاد

اليوم.. انطلاق منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي وصدام قوي بين الهلال والاتحاد

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي “كأس الأمير محمد بن سلمان”، بإقامة ثلاث مباريات تبدأ بمواجهة مثيرة بين الشباب والباطن، حيث يبحث كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، في ظل تواجد الشباب بالمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما يحل الباطن بالمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

 

ويواجه النصر نظيره ضمك في مواجهة الهروب من القاع، في ظل تواجد النصر بالمركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد سبع نقاط، وهو نفس رصيد ضمك الذي يتذيل جدول الترتيب بالمركز السادس عشر، وتختتم مواجهات اليوم بصدام على صفيح ساخن بين الهلال واتحاد جدة، حيث يتصدر الهلال جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، في حين يحل اتحاد جدة بالمركز الخامس برصيد 14 نقطة.

ومن المنتظر أن تستأنف مباريات الجولة العاشرة غدا الأحد، بإقامة خمس مباريات تبدأ بلقاء بين أبها والوحدة، في مباراة تحت شعار البحث عن تحسين المراكز، حيث يحتل أبها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، في حين يتواجد الوحدة بالمركز التاسع برصيد 12 نقطة، ثم يلتقي العين مع التعاون في مواجهة يبحث فيها العين الذي يحتل المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، عن تحقيق مفاجأة أمام التعاون الذي يتواجد بالمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

ويحل الفيصلي ضيفا على الفتح في مواجهة متكافئة، حيث يحتل الفيصلي المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، في حين يحل الفتح بالمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، ويستضيف الرائد نظيره أهلي جدة صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، في حين يتواجد الرائد بالمركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة العاشرة بلقاء بين القادسية والاتفاق بمباراة خارج التوقعات، حيث يحتل القادسية المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، في حين يحل الاتفاق بالمركز السادس برصيد 14 نقطة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

إغلاق