اليوم.. منتخب السعودية يبحث عن الفوز امام فيتنام لضمان تأهلة لكأس العالم

اليوم..  منتخب السعودية يبحث عن الفوز امام فيتنام لضمان تأهلة لكأس العالم

يخوض المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، لقاء الجولة السادسة والاخيرة من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، امام نظيره فيتنام.

 

طموحات المنتخب السعودي أمام فيتنام

حيث يتطلع المنتخب السعودي لاستغلال الثغرة الدفاعية الواضحة في صفوف فيتنام، والفوز بهذا اللقاء، و العودة إلى الرياض، بنقاط المباراة الثلاثة، ليتمكن من الوصول للنقطة رقم 16 لضمان البقاء في الصدارة والاقتراب اكثر من التأهل إلى المونديال للمرة السادسة بتاريخ المنتخب السعودي.

بينما يسعى المنتخب الفتينامى لتحقيق نتيجة ايجابية والحصول على أول نقطة في مشاركته هذا العام، امام المنتخب الاقوى حاليا بالمجموعة رغم فقدانه لحظوظه في التأهل عن هذه المجموعة، لكنه يريد أن يترك نقطة إيجابية قبل مغادرته لتصفيات.

ترتيب السعودية وفيتنام في التصفيات

فيما يحتل منتخب السعودية المركز الاول يجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة حصل عليهم من الفوز فى 4 جولات امام فيتنام والصين واليابان وعمان وتعادل مع استراليا.

بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الأخير بدون أي نقطة، بعد الخسارة في الجولات الخمس الماضية، حيث استقبلت شباكهم 11 هدف، ليصبح المنتخب الأضعف دفاعياً في هذه المجموعة.

موعد مباراة السعودية وفيتنام

ومن المقرر أن يلتقى المنتخبين ، اليوم الثلاثاء ، على ملعب بمدينة ” مي دينه” في العاصمة الفيتنامية هانواي ، وذلك فى تمام الساعة الـ 3:00 بتوقيت السعودية، الـ 2:00 بتوقيت مصر.

إقرأ أيضًا:

مدرب المنتخب السعودى: نحترم جميع المنافسين و سر تميزنا هو العمل الجاد

إغلاق