انطلاق مباراة فيتنام والسعودية بتصفيات كأس العالم 2022

انطلاق مباراة فيتنام والسعودية بتصفيات كأس العالم 2022

انطلقت الان مواجهة المنتخب السعودى مع نظيره فيتنام ، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

حيث انطلقت صافرة مباراة السعودية و فيتنام ، فى تمام الساعة الـ 3:00 بتوقيت مكة المكرمة و الـ 2:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والتى تقام حاليا، على ملعب ” مي دينه” في العاصمة الفيتنامية هانواي.

حيث يسعى المنتخب السعودى بقيادة المدرب رينارد هيرفى، للفوز ومواصلة هيمنتة على صدارة المجموعة الثانية، واخراز نقاط اللقاء الثلاثة، ليتمكن من الوصول للنقطة رقم 16 لضمان البقاء في الصدارة والاقتراب اكثر من التأهل إلى المونديال للمرة السادسة بتاريخ المنتخب السعودي.

بينما يسعى المنتخب الفتينامى لتحقيق نتيجة ايجابية والحصول على أول نقطة في مشاركته هذا العام، امام المنتخب الاقوى حاليا بالمجموعة رغم فقدانه لحظوظه في التأهل عن هذه المجموعة، لكنه يريد أن يترك نقطة إيجابية قبل مغادرته لتصفيات.

وجاءت التشكيلة الرسمية للفريقين كالاتى:

منتخب السعودية :

تشكيل الرسمى :

” محمد الربيعي، ناصر الدوسري، علي البليهي، عبد الإله العمري، محمد البريك، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سالم الدوسري، سلمان الفرج، فهد المولد، صالح الشهري”.

دكة الاحتياطى :

زيد البواردي ــ نواف العقيدي ــ زياد الصحفي ــ أحمد شراحيلي ــ سلطان الغنام ــ سعود عبد الحميد ــ علي الحسن ــ سامي النجعي ــ عبد الرحمن غريب ــ أيمن يحيى ــ عبد الرحمن العبود ــ فراس البريكان.

منتخب فيتنام :

بوي تين دونج، فام شوان مانه، لونج ترونج، لي فان شوان
، نغوين فان توان، نغوين فان هونغ، فام دوك هوي
، دوك شين، فان فان دوك، بوي هوانغ فيت أنه، تران نغوين مانه

اقرأ ايضا

التشكيل المتوقع لمنتخب فيتنام امام السعودية بتصفيات كأس العالم

إغلاق